Halloween party ideas 2015


كثيرا مانشعر بالملل والضجر، ونهرب للنوم ساعات طويلة، أو الأرق والسهر لبضعة ليالي، وقد يتحول الأمر إلى شعور مؤلم، وإحساس بالروتين وعدم الرغبة في فعل أي شيء.

قد تشكل الحياة بوتيرتها وضغوطها ومشاكلها أحد الأسباب التي قد تدعونا للهروب، لكننا بعد فترة نشعر بهذا القاتل الذي لانراه وهو الملل.

السبب يعود إلى الاستغراق فى الراحة، وعدم الرغبة بفعل شيء يضيف إلينا أو يضيف قيمة الى حياتنا..

إليكِ بعض النصائح التي يمكنكِ التغلب بها على الملل والاستمتاع بحياتكِ:

- غيري من مكان الأثاث : تغيير أماكن الأثاث وترتيبها بطريقة أخرى، تشعرك بالتغيير، أطلبي من يساعدك، وخذي مشورة من يشاركك المنزل، ليكون التغيير جالبا للسعادة.

- التعرف على بعض الأفكار الجديدة التي تساعدك في تقديم نوع غذاء جديد وصحي لأسرتك .

- القراءة: تخيري بعض الكتب والروايات المحببة لقراءتها، فقراءة كل ما هو جديد يوسع أفكارك ويطلعك على عالم واسع يموج بالحيوية والنشاط.

- يمكنك التصفح والقراءة على (النت) الشبكة العنكبوتية، التي تمتليء كل لحظة بأخبار جديدة ومفيدة.

- رتبي خزانة ملابسك، وستدهشين عندما تجدين أشياء كنتِ تبحثين عنها منذ مدة، وأخرى يمكنك التبرع بها للفقراء.

- تخلصي من الأشياء القديمة والبالية، حتى لاتشغل أماكن بالمنزل، وتكون عبئا في تنظيفها.

- من الممكن تجربة الشواء خارج المنزل أو بجانب من الحديقة، واجعلي زوجك يساعدك في تجهيز هذه الوجبة، واجعلي أبناءك يقدمون المساعدة بتجهيز المائدة.

- خصصي نوتة صغيرة لكتابة الأشياء التي تحبينها، وكرريها على مسامعك عدة مرات، واكتبي أيضا بعض الذكريات السعيدة التي مرت بكِ، هذه الطريقة ستجعلك تعيدين النظر في ترتيب أفكارك وتذكرك بإنجازات كثيرة.

- مارسي هواية أو نشاطا رياضيا تكوني قد انقطعتِ عنه لفترة مثل السباحة أو السير على الأقدام لتنشيط الدورة الدموية، واستنشاق الهواء الطلق.

- إكسري الملل بترتيب وتنسيق أشياءكِ القديمة، وقومي بإهدائها للمحتاجين أو للجمعيات الخيرية، هذا العمل النبيل سيفتح لكِ آفاقا جديدة وستشعرين بأهمية ماتفعلينه.

- إقرأي لأبنائك بعض القصص، واشرحي لهم ماغمض عليهم، وشاركيهم الضحك.

- إذا كان بإمكانك قومي بتغيير لون طلاء الجدران إلى آخر أكثر هدوءا وبهجة.

- غيري الشراشف والمناشف بأخرى جديدة، وذات ألوان مبهجة.

- قومي بزيارة الأقارب لصلة الرحم، وربما تكونين مقصرة بعض الشيء لإنشغالك بالعمل وأعباء الحياة، وستجدين راحة كبيرة، وإن لم تتمكني من ذلك، يمكن التحدث بالتليفون (الهاتف) وستتركين أثرا رائعا.

- خذي حماما دافئا وانثري قطرات من زيت العطر المفضل لكِ بالماء مثل (لافندر – ياسمين – ورد – بنفسج)، وستشعرين بالهدوء والسكينة بعد هذا الحمام.

- إجعلي من سماع الموسيقى برنامجا يوميا، تخيري الموسيقى الهادئة، وابتعدي عن الموسيقى الصاخبة، ومن الممكن ممارسة الرياضة أو أي نشاط منزلي وأنتِ تستمعين للموسيقى.

- جهزي بنفسك مشروبك المفضل، وتناولي العصائر الطازجة غير المحلاة.

- جهزي ركنا هادئا في المنزل، وجددي ديكوراته ببساطة، وقومي بدعوة زوجك للجلوس والتأمل وتجنبي دائما أية مناقشات وقت الاسترخاء.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.