Halloween party ideas 2015

الجميع يحلم بعلاقة زوجية ناجحة وخالية من المشكلات التي تواجه الكثير من الأسر، وتلك العلاقة الناجة لن تحدث إلا في حالة اختيار شريك حياة مناسب.

في هذه المقالة علامات تدل على نجاحك في اختيار شريك حياتكِ، لتتمكني من التعرف على مدى نجاح علاقتكما وتقييمها.
الانشغال
يعتبر انشغال أحد الطرفين عن الآخر بالتحدث في الهاتف بدون سبب يستحق ذلك أو الانشغال بمشاهدة برنامج أو مباراة رياضية في التلفاز من مؤشرات عدم نجاح العلاقة بشكل كامل، وهذا لا يعني عدم حب وتقدير الطرفين لكن على كل من الطرفين أن يهتم بعدم الانشغال في أمر آخر أثناء وجود الطرف الآخر معه.
الحياة الاجتماعية
من الضروري أن يتعرف زوجك على محيطك الاجتماعي وأن تتعرفي على محيطه الاجتماعي، فمعرفة الأصدقاء والأهل يساعد على التقرب أكثر من الطرف الآخر ويزيد الطرب بين الزوجين، كما يقلل ذلك من وجود مشكلات زوجية.
المشاركة
إذا قمت بمشاركة زوجك مشاهدة فيلم ما أو قمت بممارسة الألعاب الإلكترونية معه وقام هو بمشاركتك هواياتك التي تفضلينها فاعلمي أنكِ تمرين بعلاقة ناجحة، ففرص نجاح العلاقات الزوجية تزيد عند مشاركة الطرفين الهوايات ويقلل ذلك من فرص إصابة العلاقة بالخرس الزوجي.
الاعتذار
إذا وجت شريك حياتك يقوم بالاعتذار لكِ في حالة قيامه بأمر ما يزعجكِ ووجدتِ نفسك تقومين بقبول الاعتذار فاعلمي أنكِ تعيشين علاقة ناجة، فالعلاقات الزوجية الناجحة تبنى على التسامح وقبول اعتذارات الطرف الآخر.
اختيار الملابس
يسعى الزوجين اللذان يبحثان عن علاقة ناجة لمشاركة الطرف الآخر مهام التسوق لشراء الملابس، حيث يساعد ذلك في اختيار ملابس تناسب ذوق الزوجين، كما يوفر وقت التسوق حالة من المرح والخروج من الروتين الزوجي المزعج.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.