Halloween party ideas 2015


التواصل من الأشياء التي نطمح إليها كبشر لسبب وجيه، فالأبحاث تشير الى أن الأشخاص الذي يتمتعون بكفاءة عالية في التواصل، و علاقات ذات أمد طويل يتمتعون بحياة مستقرة عاطفيا، و بصحة جسدية وعمر أطول.. لكن في العصر الحالي هناك الكثير من المسؤوليات تشغلنا عن العلاقات السليمة، فكيف يمكنك الإستفادة القصوى من الوقت، وإنفاق وقتك من أجل بناء روابط أكثر عمقا ؟ اكتشفي ذلك مع نصائحنا التالية:
1- تبادلي معلوماتك الشخصية

يشير الباحثون أن الدخول في محادثات قصيرة لا يساهم في تطوير مشاعر التقارب.. وبدلا عن ذلك يبقى العامل الأكثر أهمية في هذه التجربة هو استعداد الناس للكشف عن معلومات شخصية عن أنفسهم. وتؤكد الأبحاث أن مجرد الكشف عن سر مهم من حياتك مع شخص آخر يرفع من مستوى هرمون الأوكسيتوسين. اذن، اذا كنت تودين الإستفادة من علاقات أكثر عمقا، فكوني مستعدة لتبادل معلوماتك الشخصية مع صديقاتك المقربات..ولكن احذري كشف الأسرار الشخصية شديدة الحساسية.

2- ركزي على المعاملة بالمثل

من أجل بناء تواصل جيد، ينبغي على الطرفين أو الأطراف المعنية تبادل الحوار والإصغاء.

اذا كنت تحبين الحديث عن نفسك، فينبغي أن تدركي أن الشخص الآخر قد لا يتواصل معك بشكل جيد، لذا ينصح الخبراء بأن يكون هناك أخذ ورد في المحادثة بدلاً من احتكار الحديث.
3- اذا كنت انطوائية فينبغي أن تهتمي بالقرب مع الآخرين

أتبتث الدراسات أن الأشخاص الإنطوائيين يمكن أن يشعروا بعدم الإرتياح عند التعامل مع الغرباء، ويشير الخبراء أن توجيه تعليمات صريحة لهم بالعمل على التقارب مع الآخرين يمكن أن تشعرهم بقليل من الهدوء.

فبعض الإنطوائيين يمليون الى أن يكونوا أكثر خصوصية، وحثهم على التقارب مع الناس يمكن ان يشجعهم أكثر على انفتاح أكثر من ما لم يسبق لهم فعله من قبل.

اذن، نحن نتواصل مع الآخرين عندما نكون مستعدين لتبادل الجوانب المتعلقة بحياتنا، وإظهار نقاط ضعفنا، والإصغاء باهتمام الى تجارب الآخرين. اذن جربي هذه النصائح وسترين كيف ستزدهر علاقاتك الاجتماعية!

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.