Halloween party ideas 2015


لقد حصلت أخيراً على موعد مع رجل أحلامك ! في ذلك اليوم, كنت في قمة شياكتك و أناقتك, كل شيء كان على ما يرام , كما أنك حصلت على اهتمامه بك. كل هذه المؤشرات تدل على أنها بداية لعلاقة جيدة. لكن, لماذا لم يتصل حتى الآن؟ بعد مرور أسابيع من غيابه لابد أن تتساءلين سيدتي عن السبب؟. لذا سنقدم لك هذا المقال الذي سيساعدك على معرفة أسباب غياب الرجل وتهربه منك بعد الموعد الأول.
1- مازال مرتبطاً نفسياً بعلاقته السابقة

في هذه الحالة, يكون الرجل للأسف لم يضع حداً نهائياً لعلاقته السابقة. حيث أنه ان يتوقع أن يستعملك كأداة لإبرام نار الغيرة في قلب حبيبته السابقة لحظة رؤيتكم سوياً, ولكن لسوء الحظ لم تجري رياح مخططه بما تشتهي السفن. فمزاجه العكر حيال فشل مخططه و تفكيره المستمر في حبيبته, جعله ينسى الاتصال بك و لقائك كلياً. لا تحزني سيدتي, بكل الأحوال لا يمكنك أن تقبلي بداية علاقة جدية مع رجل لا زال يعيش على أطلال ذكرى علاقته السابقة.

2- مازلت مرتبطة نفسياً بعلاقتك السابقة

هل تتوقعين سيدتي أنه من الصواب التكلم كل برهة عن علاقتك السابقة أمامه ؟ طبعاً لا. فحديثك المستمر عن هذا الموضوع, و حديثك عن كل التفاصيل الصغيرة و الكبيرة المتعلقة بها, بما فيها فراقكما , اغنيتكما المفضلة, وجبة الطعام التي طالما جمعتكم سوياً و غيرها.. ستجعله ينفر منك بالتأكيد. تذكري سيدتي أنه لا يجب عليك بتاتاً الحديث عن علاقتك السابقة , إلا في حالة ما إن طلب هو منك ذلك. لكن بالرغم من ذلك كوني غامضة وحريصة على عدم الدخول في التفاصيل.
3- ليس جدياً

قد يحصل سيدتي أن يكون غير جدياً و يضع حريته قبل كل شيء, في حين أنك تبحثين عن علاقة دائمة تثمر بالزواج. لقد كنت صريحة معه و أظهرت نواياك الحقيقية و هذا شيء جيد و مرحب به . فلحسن الحظ أنك إكتشفت هذا مبكراً, أنتما لا تتشاطران نفس الرؤية, و بالتالي لا يمكن أن تستمرا سوياً.
4- مازال مرتبطاً

بالرغم من أنه يصعب إستيعابه, يجب عليك سيدتي أن تتقبلي أن هذا الرجل يمتلك إمراة في حياته. فأنت بالنسبة له عجلة إحتياط يستعملها عندما تسوء أموره مع شريكته, أو عند غيابها. في هذه الحالة, لا تنتظري سيدتي منه أي تفسير يبرر غيابه, بل و لا تثقي بأي كلام يقوله. فكوني حذرة !
5- زير نساء

إن الهدف الأول لهذه النوعية من الرجال هو التسلية و إشباع غروره عن طريق مواعدته للعديد من النساء. فلا تتوقعي منه معاودة الإتصال بك, لأنه منهمك في ضرب مواعيد أخرى. كوني متأكدة سيدتي أنه سيكسر قلبك في يوم من الأيام.
6- ليس مهتم

لقد أصدر هذا الرجل في هذه الحالة حكمه بـأنكما لا تتناسبان, فهو يعشق الشتاء و أنت الخريف , هو يخاف من القطط في حين أنك تعشقينها. هو محب للرياضة, و أنت عاشقة للثقافة والفن. كل هذه الأسباب يمكن أن لا تكون ذات أهمية بالغة بالنسبة لك, في حين أنه يعتبرها مصيرية لقراره في الإرتباط بك. من جهة أخرى, يمكن أن شكلك و مظهرك لم ينل إعجابه , و لم تكوني في مستوى توقعاته.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.