Halloween party ideas 2015

الكثير من النساء يعانين من كون أزواجهن يبتعدون عنهن عاطفيًا و لا يتواجدون بقربهن حينما يحتجن إليهم، و لذلك يجب عليك أن تعرفي سبب هذا فقد يكون زوجك لا يستطيع أن يقرأكِ جيدًا أو لا يعرف إحتياجاتك النفسية والعاطفية.
أقدم لكِ الآن بعض الإرشادات لتشجعي زوجكِ على الإهتمام بكِ دائمًا.
- الرجل غالبا يكون ذا اتجاه واحد في اهتماماته بمعنى أنه لو استحوذ أمر ما عليه فإن انتباهه بأكمله سينصب عليه و سيتراجع كل شيء آخر أو يختفي نهائيا فيما عدا الواجبات التقليدية التي يقوم بها و لذلك إن كان في هذه الحالة فلن يستطيع أن يستمع لأية كلمة تقولها زوجته أو يفكر في الاتصال بها أو تخصيص وقت لهما معا و لحل هذه المشكلة احرصي على اختيار التوقيت المناسب و لا تجعلي نفسك تنزعجين إن لم تجدي نفسك في المركز الأول عنده في لحظة من لحظات حياته.

- إذا قام زوجك بالتحدث إليك فلا تقاطعي حديثه و احرصي أن تستمعي إليه بشكل جيد فهذا سيجعله يشعر بأنك مهتمة به أما لو قمت بمقاطعته فإن هذا سيجعله يظن أنك لا تهتمي بما يقوله..

- لا تتعاملي معه بقسوة و خشونة و تشتكي على الدوام من أنه لا يستمع إليك بل اهتمي باستخدام بعض الطرق كي تجذبيه إليك فاعرضي عليه رغبتك في التحدث إليه في موضوع بعينه و أنه بإنصاته إليك سيعني لك الكثير و الرجل بطبيعة الحال سيهتم بهذه النوعية من العبارات و يشعر بالرغبة في التركيز على حل المشكلة التي تقصينها عليه.

- الرجل بطبيعة حاله يرغب في أن تكون زوجته ذات شخصيتين مختلفتين الشخصية الأولى مع بقية الناس فيها من الوقار و الاحتشام الكثير لكن عندما تكون معه فإنه يرغب في أن تكون ذات انوثة متفجرة في تصرفاتها و طريقتها و في ملابسها و هيئتها و ألا تخجل من أي أمر و لذلك اعملي على أن تجعلي زوجك يشعر بأنك تحبينه و تشتاقين إليه و ترغبين فيه.

- اختاري الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة فلا تختاري الوقت الذي يعود فيه زوجك من عمله مجهدا و عند الوقت المناسب اهتمي بترتيب الغرفة و تنظيمها و ضعي فيه ورودا و شموعا تفوح بالعطور.

- هناك بعض الأنواع من الرجال يفقدون اهتمامهم بالنساء عندما يشعرون بأنهم قد استحوذوا عليهن فربما يشعر بفقدانك لجاذبيتك لأنك أصبحت ملكا له فلا يسعى لبذل أي جهد كي يتقرب إليك و لكي تنجحي في هذا فاجعليه يشعر بأنك غير متاحة له في كل الأوقات و لست قريبة منه على الدوام بل إنه يجب عليه أن يسعى و يكد حتى يصل إليك.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.