Halloween party ideas 2015


الغالبية من النساء تحب أن تظهر بشكل جميل وهذه غريزة وفطرة بداخلهن، وحب الجمال ليس بالشيء السيئ مطلقًا, ولكن في في الاحيان وبسبب كثرة ضغوط الحياة والمسؤوليات المختلفة من زواج واطفال وعمل قد يؤدي الى انعدام اهتمام المرأة بنفسها، حيث أنها تخضع للكثير من الضغوط خاصة اذا تزامن ذلك مع خروجها للعمل.

واليكِ بعض النصائح التي تساعدكِ على تفادي بعض الاخطاء اليومية لكي تحافظي على جمالكِ خاصة بعد الزواج.

-ينصح دائمًا بعدم تناول الطعام أمام التلفاز أو أثناء الوقوف، لذلك حاولي دائمًا أن تتناولي طعامكِ بغرفة المائدة، كما ينصح بعدم تجويع نفسك حتى لا يقوم الجسم بتخزين المزيد من الدهون نظرًا لحرمانه من الطعام لفترة طويلة.

-حاولي دائمًا ان تشغلي نفسكِ كلما شعرت بالجوع فمثلا يمكن الانشغال بالقراءة او الخروج في جولات بسيطة، لانه كلما زاد نشطاكِ الجسم كلما قل الفتكير في الطعام وأيضا بزيادة النشاط يزيد حرق الجسم للسعرات الحرارية.

-يفضل ارتداء القفازات الخاصة بالتنظيف عندما تقومين بالاعمال المنزلية، حيث ثبت أن ذلك يساعد كثيرًا على العناية باليدين وعدم تعرضها للجفاف او للخدوش والتي تشوه جمال الايدي، كما ينصح بوضع الكريمات المرطبة يوميًا قبل النوم على اليدين، والاهتمام بترطيب الكعبين لتتجنبي حدوث التشققات.

-تعاني الكثير من النساء خاصة في بداية الزواج لجفاف الشعر بسبب كثرة غسله، لذلك لابد من عمل الماسكات المرطبة للشعر دائمًا وعمل حمام الكريم وحمام الزيت على الاقل مرة اسبوعيًا، كما ينصح بتجنب أستخدام أدوات التجفيف من مكواة وسيشوار وأيضًا الصبغات.

-ينصح بشرب كميات وفيرة من المياه والسوائل باستمرار خلال اليوم، حيث ثبت أن شرب لترين من الماء بين الوجبات يساعد كثيرًا في تخفيف الشهية والشعور بالشبع لمدة طويلة، كم أن الجسم يحتاج كثيرًا الى كميات كبيرة من الماء وليس الطعام، لهذا قومي دائمًا بتناول الكثير من الماء لكي تتجنبي الكثير من السعرات الحرارية الموجودة في الطعام.

يفضل دائمًا القيام بالتمارين التى تساعد على الاسترخاء مثل تمارين اليوجا لكي تتخلصي من القلق والتوتر ولكي تحصلي على قدر كبير من الهدوء النفسي، ويمكنكِ الاستعانة بالمدربين لتحديد التمارين والاوضاع المناسبة لكي خاصة في فترات الحمل.

اذا كنتِ تخرجين للعمل فلابد من تنظيم وقتكِ بين العمل والمنزل, حيث يكون وقتكِ متوازن بين عملكِ وبين اداء الأعمال والواجبات المنزلية المفروضة عليكِ، كما لابد من تخصيص وقت كاف للحصول على قسط من الراحة واحرصي دائمًا على أن لا تقل فترة نومكِ عن 7 ساعات يوميًا حتى تستمتعي بالحيوية والنشاط في اليوم التالي، ويمكنكِ طلب المساعدة من زوجكِ فليس عيبًا ابدًا.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.