Halloween party ideas 2015


لا بد أنك لاحظت أن الرجال ليسوا سواء من حيث استعدادهم للحياة الاجتماعية، فإذا كان البعض موهوباً في تعاملاته ويتوفر على رصيد هام من المواصفات والمميزات التي تجعل منه شريك حياة مثالي، فإن البعض الآخر لا تكون لديهم هذه الخصال بصفة فطرية. لا يعني هذا أبداً أن الصنف الأخير لا يمكنه التحسن وتعلم أدبيات التواصل والتعايش الاجتماعي، فالزمن خير معلم وكفيل بتلقينه كل الممارسات التي تجعل منه كائناً اجتماعياً سلس التعامل وجيد التواصل، إلا أن سرعة التلقي والتكيف تختلف وتتباين بحسب الأفراد وبيئاتهم وكذا عاداتهم وتقاليدهم السائدة.

ومن بين الخصال التي تجعل من الرجل شريكاُ مثالياً للأنثى، اخترنا لك أفضل 10 ميزات حسب شهادات الأخصائيين والخبراء في علم الاجتماع. فإن حدث والتقيت برجل يتخلق بهذه المواصفات، فتشبتي به، عسى أن يكون خير شريك يمكن للقدر أن يهديك إياه.

1- الاهتمام والنظر في العيون أثناء الحوار:

العينان مرآة الروح, بكل تأكيد !! إذا لاحظت أن الرجل ينظر إليك ويرمق عينيك أثناء تواصلكما، فهو بهذا لا يجعل الحوار مثمراً فحسب، بل إنه ينفذ إلى أعماق روحك ويخلق جسر تواصل بينكما من نوع خاص، من عالم الأرواح. هذه الصفة تعني أن الرجل يعيرك سمعه وبصره واهتمامه كله، بحيث أن كل اهتمامه وتركيزه ينصب حول ما تقولينه، دون أن يشرد بذهنه ولو لرمشة عين ليغرد خارج سرب أفكارك.

إن الرجل بفعله هذا يجعل من حضورك وتواصلك معه حدثاً استثنائياً وغير اعتيادي، ويدل على أنه يقدر شخصيتك ويحاول الإلمام بجميع تفاصيلها. فإن كان شريك حياتك يتميز بهذه الخصلة فأنت محظوظة، ويجب عليك الحفاظ على علاقتكما.
2- ليس بالقاسي ولا باللين:

يقول المثل: لا تكن قاسيا فتكسر، ولا لينا فتعصر. يغلب على طابع الرجال العدوانية والعنف والتصلب والتعصب للرأي بحيث أنهم يريدون فرض رأيهم وقراراتهم مهما كانت، لأنهم بهذا يضفون على "رجولتهم" طابعاً تأكيدياً، بحسب فهمهم وزعمهم. وفي المقابل، هناك نوع آخر من الرجال ضعيفي الشخصية، يستسلمون للأمر الواقع ولا يُحس أحد بوجودهم لأنه لا ثقل لهم ولا أهمية تذكر، غير قادرين على اتخاذ القرار ومواجهة المشاكل. تريدين نصيحة: اجتنبي هذين النوعين من الرجال.

وهناك نوع من الرجال يجيد اختيار أوقات الحزم والصرامة وأوقات اللين والرفق، بكل كياسة وفطنة. هذا حال الرجال الخلوقين الذين تكون أقوالهم وتصرفاتهم متزنة معقولة، وهو ما يجعل من شريك الحياة كنزاً لا يقدر بثمن.
3- طموح وصبور وحالم واقعي:

لا طعم للحياة دون نشوة النجاح. فالسعي الدؤوب نحو تحقيق الأحلام المسطرة يجعل للحياة معنى وتستحق الكد والجد والعيش.. ليس ضرورياً أن تكون الأهداف فوق سقف المعقول، كتحصيل ما لا يطاق من الأموال، بل إن ما يجعل من الحياة تجربة رائعة ورحلة ممتعة هي تلك النجاحات الصغيرة اليومية، والتي تفضي بتراكمها إلى نجاح كبير ذي أثر بالغ على نفسية الفرد وحياته.

ومن طبيعة الطموح أن ينسج بخيوط الأحلام الوردية التي تتمرد على كل الحدود والقيود، وترسم عالماً مغايراً للواقع تؤثث فيه كل آمالها كما تشتهي، إلا أن ألم الواقع قد يجعل هذه الخيوط أوهن من بيت العنكبوت، وهو ما قد يحيل الحياة إلى مستنقع لا يحمد وروده. أن يكون الرجل حالماً فهذه صفة رائعة ومطلوبة، لكن الأهم أن لا تتجاوز أحلامه سقف الواقع المعقول.

لذا، وجب التحلي بصفتين متلازمتين للوصول بسفينة الحياة إلى بر أمين، وهما طموح معقول، وصبر كبير لمواجهة المعيقات والصعاب.
4- يجيد الطبخ:

قد تكون هذه الصفة من بين أكثر الصفات جذباً للإناث. فالرجل الذي لا يعتبر المطبخ سجناً أو منفى لا يحب زيارته، بل ويجيد التعامل مع الوصفات والمقادير باحترافية هو رجل يستحق كل احترام، بل كل المودة والحب. من شأن الرجل الذي يجيد الطبخ أن يكون حريصاً على أن تضم مائدته الأطباق المفيدة والنافعة فقط، وهو ما يجعل صحته جيدة. وهو أيضاً رفيق يسهل التواصل معه في معجم المـأكولات ولا يجد امتعاضاً أو نفوراً من الدردشة معك في تفاصيل الطبخ وتهييئ الطعام.
5- يحرص على ممارسة نشاط رياضي بانتظام:

إن الرجل الرياضي يحافظ على قوته الجنسية ومهاراته في الجماع لمدة طويلة مقارنة مع الخاملين. قد لا يسترعي هذا الأمر انتباهك، لكن يجب التفكير على مدي متوسط أو بعيد، لأن السعادة في المعاشرة الجنسية والإحساس بالإشباع فيها ضروري لاستمرار علاقتكما دون توتر، وهو الأمر الذي يتميز به ممارسو الرياضة عن سواهم.
6- متألق ولا يحب التصنع:

تحب العديد من النساء الرجل الذكي الماهر الحاذق الذي يتميز بثقة عالية في النفس، دون تصنع ولا تكبر. ويتميز الرجل الذكي بمجموعة من الخصائص التي تجعل الحياة معه مريحة وممتعة، إن لم يكن مغروراً بذكائه، لأن الغرور قد يجعله يتصرف بطرق غير أخلاقية في بعض الأحيان.
7- يحب رسم البسمة على شفاهك:

إذا كان شريك حياتك لا يبحث عن أدنى فرصة ليجعلك سعيدة ويتملى علامات البهجة والسرور التي ترتسم على وجهك، فقد تكونين مع الشخص الخطأ. الرجل الذي يحبك لن يدع يوماً يمر دون أن يمنحك جرعة من الحب والسرور، وقد يجعل من البسمة شعاراً للقائك به.
8- يخبرك بحبه لك بكل تلقائية، ويعبر عن حبه بأفعاله:

إن الرجل الذي يشعرك بحبكه لك دون أن تسأليه سؤال الإناث المعهود "ألا تزال تحبني؟" هو رجل يجب ألا تفرطي فيه. لأنه يمنحك ما تريدين من شعور بالحب والأمان دون الحاجة إلى التقصي والسؤال. وغالباً ما يعبر هذا النوع من الرجال عن حبهم العميق برسائل دورية تكتسي حلل هدايا رمزية أو قيمة، بحسب الظروف، وذلك كلما سنحت الفرصة، وقد تأتي على صورة مواقف جريئة أو تعابير رقيقة تجعل تشعرين بالاطمئنان إلى جانبه.
9- الذي يضحي بكسب المواقف من أجل ضمان استمرار علاقتكما:

لا بد للحياة الزوجية من لحظات خصام واختلاف. وقد يحدث أن يتشبث كل ذي رأي برأيه عند الخصام والجدال، ويبذل الغالي والنفيس ليبدي للطرف الآخر أنه على صواب وأن المشكل يكمن في الطرف الآخر. لذا، إذا لاحظت أن شريك حياتك قد يقدم بعض التنازلات حتى لا يشعرك بخطئك ليحافظ على عش الزوجية، فكوني له نعم الزوجة واعلمي أن القدر منحك نعمة لا تقدر بثمن.
10- الذي تجدينه دوماً بجانبك عندما تحتاجينه، ولا يستطيع العيش بدونك

من بين مميزات شريك الحياة المثالي، أنه يكون دائماً بجانبك كلما احتجت إليه، لأنها هذا يدل بكل وضوح على مدى حبه ومودته لك، حيث أنك أصبحت تشكلين جزءاً مهما من هويته.

هذا الرجل تتغير نظرته للأشياء والحياة بصفة عامة لأنه يأخذ دوما بعين الاعتبار نظرتك للأمور ورأيك فيها، فهو أصبح يستعمل شخصيتك وروحك كعدستين لاصقتين لتصحيح نظرته للحياة حتى يتحقق التكامل بينكما وتصبح الحياة أكثر سعادة وتوازنا، بحيث أنه إن فكر الاستغناء عن هذا الأمر سيصير بمثابة الأعمى الذي يتخبط يمنة ويسرة ولا يدري أين السبيل.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.