Halloween party ideas 2015


تحتارين وتسالين نفسك كثيراً فيما إذا كان زوجك يحبك فعلاً أم لا، وهذه السطور التالية ستبين لك بعض المؤشرات التي تخبرك عن مدى حب زوجك الصادق لك.

• زوجك يحبك إذا كان يتحملك في أسوأ حالاتك؛ في عصبيتك، في غضبك، في تسرّعك وفي خروجك عن طبيعتك. والأهمّ هو إصراره في هذه المواقف أنّ في داخلك يختبئ القلب الطيب الناصع الذي لا يقصد ما يقوله اللسان ولن ينفّذ ما تتوعّدين به. فحين يدعمك حبيبك في هذه اللحظات ويحاول تصويب خطواتك، وحين لا يحكم عليك في أوقاتك الصعبة، تأكدي أنّ حبه لك نابع من قلبه.

• يريدك كما أنت: إنّ تأثير الحبيب الايجابي على الشكل والصحّة من أهمّ العوامل التي تؤكّد أو تنفي دعمه لك، ولكن حين يتحوّل الأمر إلى الضغط عليك أو إلى حثّك على القيام بتحوّل في المظهر لا تريدينه أو إلى التهديد بالانفصال إن لم تخسري الوزن مثلاً أو إن قصصت شعرك، فهذا دليل واضح إلى أنّ حبّه لك ليس حقيقيّ إنما له اعتبارات ومعايير أخرى تتعلّق بالصورة وتبتعد عن المضمون.

• إذا كان يتمسك بك ولا يضحي بك من اجل أولويات أخرى كالعمل أو الدراسة مثلاً، فهو يحبك بحق، أما حين يلجأ إلى الخيانة، حين يتركك من دون كلمة فصل، حين يُشعل قلبك بالغزل والكلام المعسول ويجاهر أنّه لا يؤمن بالزواج والارتباط فحبّه لك طبعاً ليس حقيقياً. أمّا حين يتحدّى عقبات الدنيا ليربحك ويضع الحياة في كفّة وأنت في أخرى، لا يحقّ لك أبداً أن تشكي بمشاعره تجاهك حينها.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.