Halloween party ideas 2015


ستقابلين خطيبك المرتقب لأول مرة، لابد انك حائرة ومتوترة وتتساءلين ما هي المواضيع التي ستناقشانها؟ لا تقلقي، معظم الفتيات واجهن هذا الموقف وتجاوزنه بسلام..

يمكنك الحديث عن عدة أشياء وإيجاد قواسم مشتركة بينكما حتى تتعرفا اكثر على بعضكما البعض.. لكن انتبهي عزيزتي الى بعض المواضيع التي لا ننصحك بمناقشتها خلال اللقاء الأول. فما هي هذه المواضيع ؟ ولمَ ينبغي تجنب إثارتها؟ اكتشفي معنا..

تجنبي الخوض في التفاصيل العائلية

يعد اللقاء الأول فرصة لكما للتعرف على بعضكما البعض، لا تضيعي الوقت في كثرة الأسئلة عن عائلته فهناك أمور أهم ينبغي التعرف عليها. يمكنك الاكتفاء بمعرفة عدد أفراد أسرته الصغيرة. ثم تحدثا عن الأمور التي تتعلق بكما.
لا تتحدثي كثيرا عن علاقاتك السابقة

لا تتحدثي عن خطوبتك السابقة وكيف فشلت ولما لم تستمري مع خطيبك السابق...فاللقاء الأول ليس مناسبا أبدا لفتح مثل هذه المواضيع. أيضا لا تسأليه بإلحاح وكثرة عن زواجه السابق أو خطوبته التي فشلت، امنحي نفسك الوقت لاكتشافه، فقد يكون هذا اللقاء بداية لحياة سعيدة.
لا تظهري اهتمامك المبالغ فيه بالطالع والأبراج

تجنبي كثرة سؤاله عن برجه ولا تبدي اهتمام مبالغ فيه بالطالع والحظ. قد يعتقد أنك من اللواتي يبنين حياتهن بأكملها وفق ما تمليه عليهن منتديات الطالع والعرافات.
لا تشبهيه بخطيبك السابق

قد يكون الشخص الذي تلتقينه يضع نفس العطر الذي اخترته لخطيبك السابق، أو يفضل نفس اللون أو نفس الأكل، لكن لا يجب عليك أن تدلي بهذه الملاحظة، قد يجعله هذا يعتقد بأنك لا زلت متعلقة بخطيبك. ركزي تفكيرك واهتمامك عليه هو فقط، ولا تشعريه في أي لحظة أن ذهنك أو بالك مشغول بالتفكير في غيره.
لا تسأليه عن عدد الأطفال الذين يرغب في إنجابهم

لا تركزي تساؤلاتك كثيرا حول تفاصيل الحياة الزوجية وعن مشروعاته المستقبلية منذ اللقاء الأول، لازال لديكما متسع من الوقت لمناقشة مثل هذه الأمور. لا تغلبك لهفتك في معرفة كل التفاصيل منذ البداية، واستغلي اللقاء الأول لاكتشاف شخصيته أكثر.
تجنبي الحديث عن الأمور المادية

هل تفكرين في سؤاله عن راتبه ومدخوله الشهري؟ وعن كيفية تسييره للنفقات؟ إنها فكرة جيدة لإنهاء اللقاء الأول على غير ما تشتهين. لا يجدر بك مفاتحته في الأمور المادية وجزئياتها منذ اليوم الأول الذي تتقابلان فيه، هذا يخلف لديه انطباعا سيئا عنك,"سيظن انك فتاة مادية".
لا تكثري من النقد

قد تتحدثان عن مجموعة من الأشياء، وقد تخوضان في سيرة شخص ما تكتشفان أنكما تعرفانه كلاكما. جميل، لكن ما ذا لو كان هذا الشخص من الذين يثيرون تقززك أو استياءك؟ لا تتسرعي في إبداء نقدك وتطلقي العنان للسانك لينهش سيرته ويجترها...الرجل لا يحب كثرة النقد، فقد يوحي هذا إليه بأنك من اللواتي يصعب إرضاؤهن، خصوصا إن كان يعرف ذلك الشخص ولا يعيب من تصرفاته أي شيء، احفظي لسانك اسلم لك.

إن اللقاء الأول فرصة لكما للتعرف على شخصيات بعض بالدرجة الأولى، و مدى التوافق بينكما كمرحلة أولى من التعارف، لا تضيعي الوقت في التساؤل حول مواضيع لم يحن أوانها بعد، أو في الحديث حول أمور قد تسيء من نظرته إليك إن لم يكن على إلمام بطبيعتك.



إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.