Halloween party ideas 2015


لا يفرقنا عن عيد الحب الا يوم واحد و أنت ما زلت عازبة كما العيد الماضي, ومع ذلك فإنه ليس عيباً محاولة البحث عن الحب. لقد حاولت أن تلتقي بمعارف أصدقائك العازبين, وجربت أيضاً إعطاء فرصة لزميلك اللطيف الذي لمحك بنظرات إعجاب, ولكن بدون فائدة. فلازلت وحيدة ولم تجدي حب حياتك الذي تحلمين به. إذا كنت سيدتي تريدين أن تعيشي الحب و تحسي بمشاعره الرائعة, فما عليك سوى قراءة هذا المقال الذي سيقدم لك مجموعة من النصائح و الحلول الناجعة لتجدي حب حياتك.
1- أحبي نفسك أولاً :

قبل السعي للحب، يجب أن تبدئي سيدتي بحب نفسك أولاً. ويحدث هذا عندما تشعرين براحة نفسية في جسمك و وجدانك, عوض أن تظلي تستائين من سوء حظك. حيت أن الإمرأة المرتاحة في جسدها والواثقة في نفسها تجذب المزيد من الاهتمام, لأنها تشكل حولها هالة من الموجات الإيجابية.

من المهم سيدتي أن تعلمي أن لا الصورة المثالية و لا المظهر الذي لا تشوبه شائبة يمكنان أن يحققا غايتك, فالمهم هو الرضا عن النفس والسعادة الداخلية.
2- حاولي الخروج دائماً :

إذا تلقيت سيدتي دعوات من أصدقائك للخروج ولحضور حفلات، فوافقي! لأنه يمكن أن تلتقي هناك برجل أحلامك. الحياة مليئة بالمفاجآت، يكفي أن تعطي فرصة لنفسك لتكتشفي ذلك, وأن تكوني إيجابية أكثر لتجذبي سحر الحب نحوك.
3- إهتمي بنفسك أكثر :

إذا كنت سيدتي تهملين نفسك لعدة أسابيع, فهذه العادة لن تساعدك أبداً على أن تكوني مرتاحة أكثر مع نفسك. فحتى لو كنت مازلت عازبة, حاولي دائماً ارتداء ملابس أنيقة و مرتبة، وملابس داخلية جميلة و وضعي عطر جذاب، ومارسي الرياضة...باختصار، دللي نفسك! من الآن فصاعداً، جدولي مواعيدك الشهرية مع مراكز التجميل و احضري حصص التدليك و العناية بالجسم, فالحياة جميلة.. استغيلي كل دقيقة منها !
4- انفضي الغبار من حياتك :

نعم, انفضي الغبار سيدتي, لكن ليس في منزلك ! إبتعدي من الناس السلبية وانفضي المشاعر السيئة من حياتك. أحيطي نفسك بالناس التي تجلب لك الفرح والسعادة والتفاؤل كل يوم, إبني صداقات مع هؤلاء الناس. ففي نهاية المطاف, ستتذوقين طعم الحياة السعيدة سوق تلفتين حتماً انتباه رجل أحلامك.
5- لا تجعلي من الحب هدف حياتك :

أنت تبحثين سيدتي عن الحب منذ فترة طويلة، لدرجة أنه بدأ يهرب منك بدون رجعة. فالحب ينطبق عليه القول المأثور " إذا تبعته سيهرب منك، وإذا تركته فسيتبعك ". فالعثور على الحب لا يستدعي أن تبحثي عنه عند كل رجل تلتقينه, لأن ذلك سيضيع من فرصك في ايجادك للحب الحقيقي. باختصار, حافظي سيدتي على إبتسامتك, استرخاءك وروح الدعابة, ودعي سحر مشاعر الحب تدخل حياتك !

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.