Halloween party ideas 2015


واحد من أكبر أسباب فشل العلاقة، هو التوقعات الخاطئة. حيث أنه يمكن أن تكوني جدية جداً في العلاقة، في حين أن شريكك لا يعير أي إهتمام لها. لذا, لتجنبي الوقوع في خيبة أمل مريرة، سنقدم لكي علامات تساعدك على التعرف ما إذا كانت علاقتك هي علاقة حب بسيطة أم علاقة جدية وملتزمة. أيضاً يمكنك التعرف هل علاقتك مؤهلة للإستمرار؟ أم يجب عليك أن تستثمري أكثر في علاقتك أو إنهاءها؟ لنكتشف كل هذا من خلال هذه المقالة.
شريكك يحدثك عن المستقبل :

في حين أنك تتحدثين فقط عن برنامج عطلتك القادمة، فشريكك يحدثك عن الأسرة وتجمعاتها، عن الأطفال والمواضيع المستقبلية ذات الطابع الجدي. كل هذه دلائل على أن شريكك بدأ يراك جزئاً مهماً في مستقبله. ولكن إذا كان هذا الحديث يشعرك بالإرتباك وبعدم الإرتياح، فيجب أن تبدئي حالاً بطرح بعض الأسئلة المهمة. هل أنت حقاً تحبين هذا الشريك ؟ و لماذا تتخوفين من الخوض في الأمور الجدية معه؟

شريكك يثق فيك :

إن بعض الأشياء لا يمكن البوح بها إلا عند مرحلة متقدمة في العلاقة. فإنها تكون أحياناً ذات طابع سري وحميمي يصعب الإعتراف بها في البداية. حيث يمكن أن تكون مسألة متعلقة بالماضي، أو تاريخ عائلي أوتجربة مؤلمة مر بها ... فإذا كان شريكك يقوم بهذا النوع من السلوك, فكوني على ثقة تامة أنه يثق بك وبقدرتك على الانصات من دون حكم مسبق. لكن احرصي على أن تضل أسرار شريكك فقط بينكما , و تجنبي إخبار صديقتك المقربة بها وحتى أمك, لأن شريكك إختارك أنت فقط لمشاركة أسراره معك و ليس شخصاً آخر.
شريكك يفكر في راحتك :

إذا كان شريكك يسعى إلى أن تكوني مرتاحة وسط عائلته وأصدقائه, و إلى أن تشعري بالإرتياح في منزله أو في صحبة عائلته, فإن شريكك يفكر بشكل جدي في العلاقة. فالرجل لا يعطي الكثير من الجهد في هذا الصدد إلا إذا كان يطمح بمستقبل يجمعكما معاً . إنها طريقته في الترحيب بك في حياته.
شريكك مرتاح لك :

إذا كان شريكك قادراً على يكشف عن نقاط ضعفه أمامك من دون خوف أن تستغليها لتؤذيه.. فيجب عليك لا تستهيني بهذا الأمر, لأنه ليس من ليس من السهل إطلاقاً أن يظهر ضعفه أمام شخص آخر. إن هذا من الأشياء المقدسة في العلاقة بين الزوجين. فعليك أن تظهري نفسك بصورة محببة، وأن تبدي له أنك تشاركينه بصفة كاملة في العلاقة. فلا تترددي أيضاً في اللجوء إليه من خلال الكشف عن نقاط ضعفك الخاصة بك أنت أيضاً.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.