Halloween party ideas 2015


الجميع يود معرفة أسرار حياة ناجحة على غرار كبار المشاهير، فما هي التفاصيل الصغيرة التي حولتهم الى نجوم كبار؟ ينبغي أن تعلمي أن هؤلاء لم يستيقظوا ذات صباح ليجدوا وسام النجاح على صدورهم. فالأمر تطلب منهم الكثير من المثابرة وتحديد الأهداف من أجل الوصول الى ما هم عليه الآن.

من أجل تحقيق نجاحهم على المدى الطويل، تطلب الأمر من هذه القيادات الكبيرة تفاصيل متعددة..

إنها أشياء بسيطة نقوم بها بشكل يومي والتي تجعلنا نصل الى ما نصبو إليه على المدى الطويل.

إليك 5 عادات يومية من أجل حياة ناجحة. إبدئيها منذ اليوم.
1- القراءة اليومية

ليس سرا أن القراءة تجعل منك أكثر ذكاءا وتساعدك على نمو شخصيتك. القراءة تمكنك أيضا من الإطلاع على معلومات جديدة، كما أنها تلهم عقلك، وتساهم في تدفق أفكارك. الأشخاص الناجحون فهموا هذا جيدا، لذلك جعلوا من عادة فتح كتاب لمدة ساعة على الأقل في اليوم عادة يومية.
2- تناول الجريدة

تناول جريدة لايشكل عادة يومية لدى الكثيرين. هذا أمر مؤسف. لأن تناول الجريدة والتأمل في التجارب اليومية يعد من أفضل الوسائل لترسيخ التجارب ودروس الحياة في عقلك.

وينصح الخبراء، بقراءة الجريدة مرتين في اليوم. في الصباح قبل بدء يومك، وفي المساء قبل الذهاب الى النوم، فقراءة الجريدة المكتوبة تساعد على النوم، فهي تمكنك من التخلص من همومك وانشغالاتك، قبل الذهاب الى السرير.
3- لاتتردي في التعبير عن امتنانك

كثيرون يعتبرون العالم حق مكتسب لهم. يعتبرون الأصدقاء، العائلة، والإمتيازات كحق بدلا من هدية. وهذا ليس الأسلوب المناسب لتحقيق النجاح على المدى الطويل. اذا كان هناك شخص يقوم بشيء لطيف من أجلك، أو اذا كنت محظوظة في وضع معين، فينبغي أن تكوني ممتنة، لا تتردي في التعبير عن شعورك بالإمتنان.

الناس يحبون أن يكونوا موضع تقدير من طرف الآخرين، وإذا لم تظهري امتنانك تجاه كافة الأشياء الصغيرة التي يقوم بها الآخرون لفائدتك، فإنك ستواجهين تراجع الإمتيازات والمساعدات المخولة لفائدتك من طرف الآخرين. لا أحدا بإمكانه النجاح اعتمادا فقط على قدراته الذاتية، اذن توقفي عن انتظار ما سيقدمه الآخرون ولاتتردي في التعبير بصراحة عن امتنانك لكل مساعدة تحصلين عليها.
4- لا تنسي الثناء على الآخرين

كثيرا ما ينشغل الناس بذواتهم، ولايعطون أدنى اعتبارا تقدير الأشخاص الآخرين وقول شيء يجعلهم يحسون بالإرتياح. الناس يبحثون عن الشعور بالإرتياح. الثناء يجعل الآخرين يبادلونك الشعور بالحب، ويجعلهم يبادرون لمساعدتك لتحقيق النجاح.
5- لا تهدري طاقتك في الحديث عن الأمور السلبية

كثيرون ينشغلون بالحديث عن مشاكل الناس. في الحقيقة إنه مجرد إهدار للطاقة.

بدلاً من ذلك، ننصحك بالإنشغال بالحديث عن الأشياء الإيجابية التي يمكنك القيام بها. تحدثي عن العالم، وتوقفي عن الحديث عن الأشياء السلبية العديمة الجدوى التي تهدر طاقتك.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.