Halloween party ideas 2015

الجميع يعرف أن الطريقة التي يفكر بها الرجل تختلف عن الطريقة التي تفكر بها المرأة، وبالتالي تختلف مهارات كل منهما عن الآخر فالمرأة قادرة على القيام بأكثر من مهمة في نفس الوقت وهذا على عكس الرجل فالرجل لا يستطيع القيام إلا بمهمة واحدة فقط وذلك لأن قدراته العقلية لا تستوعب أكثر من ذلك.

ولأن الطريقة التي يفكر بها الرجل تختلف عن المرأة بالتالي تقوم المرأة بأمور تزعج الرجل دون أن تقصد وكذلك الرجل، ولتتعرفي على الأسئلة التي تزعج الرجل عند سؤاله عنها قومي بقراءة هذه المقالة التي تستعرض بها 4 أسئلة تسألها المرأة ويتهرب من إجابتها الرجل.

الغيرة المفرطة
في حالة سؤال زوجك المتكرر عن إعجابه بامرأة أخرى دون أن يكون لذلك علامات واضحة ستتسببي في إزعاجه ووضعه في موقف يصعب فيه الرد لعدم وجود مبرر لنفي اتهامك، لذلك توقفي عن ذلك وتحققي من نظرات زوجك وطريقة كلامه مع الأخريات قبل لومه.
الإهتمام
سؤال الزوجة عند تحدثها مع زوجها عن اهتمامه لحديثها بين حين وآخر من الأمور التي قد تتسبب في إزعاجه، لذلك لا تقومي بطرح ذلك السؤال قبل التأكد من شرود ذهن زوجك أثناء الحديث للاستمتاع بالنقاش دون أن يزعج أحدكما الآخر.
الوزن
هل زاد وزني؟ سؤال آخر يتسبب تكرار عرضه على الزوج في إزعاجه، وتريد الزوجة من وراء ذلك السؤال التأكد من أن زوجها مازال يراها رشيقة وجذابة، لكن عليكِ بتجنب تكرار ذلك السؤال حتى لا يتهرب زوجك من الإجابة عليه مما يشعره بالإزعاج، يكتفي أن تسأليه مرة كلما تشعرين بضرورة معرفة الإجابة على هذا السؤال.
الحب
هل تحبني؟ هذا السؤال الذي تقوم الزوجة بسؤاله لزوجها للتأكد من مشاعره تجاهها قد يكون سببًا لإزعاج الزوج عند تكراره، ولهذا ينصح خبراء العلاقات الزوجية عدم تكرار ذلك السؤال لتجنب شعور الرجل بالملل من الإجابة على هذا السؤال.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.