Halloween party ideas 2015


من الصعب ألا تنبهري بالنساء الفائقات الجمال خلال تصفحك لمجلات الموضة والجمال, فكلهن مليئات بالثقة و مشعات بالجمال.

لذا فأنت تحاولين الظهور قليلاً مثلهن، فتضعين أحدث أحمر شفاه، وتلبسين فستاناً مغرياً وجذاباً يليق بجسمك رغبة في أن تبدي فاتنة وجذابة. لكن تظل المقولة التي تقول أن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل صحيحة مائة بالمائة. نعم ! فبعض الأشياء الجوهرية هي التي تجعلك إمرأة جميلة وليس لها علاقة بالماكياج. إليك إذن سيدتي 4 أشياء سحرية تجعل منك امرأة جميلة من دون ماكياج .

1- لطفك

إن الماكياج مهما طالت مدته, ليس له القدرة على إخفاء طبيعة شخصيتك المزاجية السيئة. فلطفك ووداعتك وحبك للحياة تجعل منك إمرأة استثنائية.

يمكن أن يحصل وتضعين ثقتك في الناس الغلط الذين لا يستحقون ذلك، لكن لا تندمي على هذا. لأنه سوف يساعدك على التصرف بحكمة أكثر في المستقبل. أما في حياة الزوجة, فبعد مدة من الزمن، صفات الشريك وروحه هي التي تجعلك تحبيه و تعشقه حتى بعد زوال الجمال الخارجي فالجمال الداخلي لن يزول أبداً.
2- عاطفتك

أنت لا تبدين جميلة إلا عندما تتحرك عاطفتك أو تتحمسين أمام شيء عزيز على قلبك. فحينها, تبدأ عينيك باللمعان وخديك بالإحمرار, و يصبح صوتك أكثر دفئاً. في الحقيقة, إن أي شخص سيتأثر بهذا النوع من التغير العاطفي لديك، و سيؤدي به حتماً للوقوع في حبك أو على الأقل التعلق بك.

إن حماسك، عاطفتك وأحاسيسك تجعل منك الشخص الذي أنت عليه الآن. فالماكياج قد يساعدك أحياناً على التعبير عن شخصيتك، ولكن دوره يقتصر فقط على هذا لا أكثر.
3- ثقتك بنفسك

على الرغم من أنه من الصعب جداً فهم هذا، لكن ليس مظهرك الخارجي هو الذي يؤثر على ثقتك بنفسك. فشعورك بالسعادة الداخلية والإرتياح النفسي هو الدافع الأكبر للثقة بالنفس. في الواقع, شخصيتك و طباعك هي التي تجعل منك شخصاً مميزاً و فريداً من نوعه.

4- كرمك

وهذا قد يكون الكرم من بين أفضل الخصال لديك. فهي تلك القدرة على حب الآخر ومساعدته لجعله يشعر بتحسن. فالمرأة الجميلة تجلب لمحيطها جواً من الفرح والأمل وروح الدعابة وحب الحياة. أحياناً فقط حضورك يمكن أن ينير يوم شريكك، أصدقائك، وعائلتك... فهل تستطيع لوحة الماكياج أن تجلب شعوراً مثل هذا ؟ طبعاً لا !

دعي دور لوحة الماكياج تقوم بدورها في تعزيز جمالك فقط, لأن الجمال الأصلي هو الذي ينبع من داخلك و النابع من طبيعتك.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.