Halloween party ideas 2015

أهم أسباب تجعلك تعلن وتسويق على جروب لينكد إن LinkedIn 


يعد الإعلان والتسويق بموقع LinkedIn أهم وأكبر شبكات التواصل الإجتماعي المتخصصة بالتسويق التجاري والتسويق المهني ، حيث تضم هذه الشبكة أكثر من 120مليون مستخدم يسوقون لأعمالهم وانفسهم ..!
إن التسويق والإعلان على جروبات اللينكد إن تستمد قوتها من الشركة الأم المتخصص في الإعلانات التجارية والتي تحجز مكان بقلوب المسوقين.



1- معظم الناس الذين قاموا بإنشاء مجموعة على LinkedIn يعرفون الفوائد. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لم يقومون بفتح جروبات النشر فعلان يفتقدون مكان مهمة في الإنترنت للإعلان .
2- بإن التسويق الإلكتروني في الجروبات اللينكد إن مهمة لإبراز شخصيتك العملية والمهنية ، حيث انه بحالة قيام احد العملاء بالبحث عنك او عن منتجك التسويقي على الأنترنت يظهر حساب LinkedIn أول النتائج، مما يجعلك تتحكم في أول إنطباع يأخذه عملائك عنك.
3- أضف اعلانك على جروبات اللينكد إن يجعلك دائما متصل مع متصل مع زملائك في العمل والمهتمين الفعلين بالأعمال.
4- بانضمامك إلى شبكة جروبات بحارة الأسواق للإعلان LinkedIn ستبقى دائماً مطلع على كل جديد يحدث في عالم الأعمال من إنشاء مشاريع وفرص عمل جديدة.
3. إيجاد الخبراء والأفكار في مجال عملك عن طريق الإعلان على جروبات السعودية في اللينكد ان .
5- الخبراء المتخصصين تجدهم بوفرة في اللينكد ان فهي فرصة للتواصل معهم وان الجروبات التسويق الألكتروني او جروبات النقاش هي الفرص لذلك.
6- موقع جروبات اللينكد ان يعطيك القدرة على إيجاد أي شيء تريده سواء البحث بتحديد الاسم أو الوظيفة أو الموقع الجغرافي أو الشركة أو أي كلمة متعلقة بما تبحث عنه. 
7. يبني الفكر القيادة اهم ما يميز جروبات اللينكد ان ضع رابط موقعك في محة عن المجموعة إضافة خلاصة الموقع RSS إلى قسم الأخبار
8- إرسال رسالة أسبوعية لك المجموعة، وتشمل المادة المتعلقة مكانة من موقعك
إضافة موقعك في الرسالة مجموعة ترحيب.
6- أحصل على ما يقرب من 15-20 الدعوات الجديدة لربط (كاتصال درجة 1st) من كل يوم. ويأتي معظمهم من الجماعات التي في بلدك  لماذا ا؟ الناس يحبون للتواصل مع قادة المجتمع المحلي. منذ الضغط على عدد من "المجتمعات" ضمن مجموعات ينكدين، أنا نظرت إلى كشخص للتواصل مع. 
10. عن طريق جروبات اللينكد إن يمكنك إرسال الرسائل الأسبوعية
جروب بحارة الأسواق على اللينكد أن متخصص بالمجتمع السعودي

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.