Halloween party ideas 2015

http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1992291295/888419.jpg
 
شهر رمضان هو شهر الطاعة و العبادات و يحرص فيه الجميع على عمل الخير فاحرصي أنتي أيضاً على تحسين العلاقة مع الزوج إن كانت العلاقة بينكما قد توترت فيمكنك استغلال هذه الفترة في إصلاح الأمور بينكما مرة أخرى.

في هذا المقال أقدم لكِ 9 طرق لإصلاح العلاقة مع الزوج في رمضان.

- زوجك سيسعد كثيرا إن كنتِ مهتمة بالعلاقة بينك و بين أهله و خاصة أمه فتقديرك و احترامك لها سيجعله يشعر بحالة من السعادة فابتعدي عن مسببات الخلاف بينك و بينها و اعلمي بأن المشكلات و الخلافات توجد دائما بين أفراد العائلة الواحدة لكن ما يختلف هو ردود الأفعال و طريقة التصرفات و لذلك عند قدوم شهر رمضان بادري بالاتصال بحماتك و هنئيها و اذهبي لزيارتها مصطحبة معك هدية و اجعليها تأتي للإفطار معكما في خلال الشهر مع بقية أفراد العائلة.

- بعد أن يأتي زوجك للمنزل من عمله اتركي له الفرصة كي يرتاح و ينام قليلا إذا رغب في ذلك فاحرصي على توفير الجو الهادئ له كي يستطيع أن يقوم من نومه نشيطا لأداء العبادات بعد الإفطار.

- قللي من كميات الدهون في الطعام لأن هذا يسبب له الشعور بالتخمة مما يجعله يصل إلى حالة الخمول و الكسل و قد يجعله غير قادر على أداء العبادات و يرغب في النوم و الراحة.

- احرصي على الإعداد بشكل جيد لقدوم رمضان من شراء الاحتياجات و المستلزمات من أطعمة و مشروبات و قومي بتخزينها حتى لا يأتي رمضان و تكون هناك حاجة ناقصة.

- اعرفي الأشياء التي تسعده و ما يرغب في أن يراه و يشعر به أثناء شهر رمضان و فاجئيه بأن تضيفيها للمنزل كي تجعليه يسعد و يسترجع ذكريات طفولته.

- قدمي له الأطعمة و المأكولات التي يحبها و بالطرق التي يرغب فيها و احرصي على تقديم المشروبات و الحلويات كذلك فهذا من شأنه أن يدخل السعادة على قلبه.

- احرصي على أن يكون هناك يوم في شهر رمضان مخصص لدعوة أصدقائه فيه و اهتمي في ذلك اليوم بالتفاصيل الصغيرة كي يستطيع أن يفتخر بك أمام أصدقائه و بحسن إعدادك للأطعمة و لمائدة الإفطار لأن إكرامك لضيوفه و استقبالهم بشكل حسن سيجعله يسعد و يرضى عنك.

- لا تهملي نفسك و مظهرك في خلال شهر رمضان بحجة الصيام فاحرصي على الاستحمام و النظافة الشخصية و ارتداء الملابس التي يحب أن يراك بها.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.