Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1763425217/1198195.jpg

الكل يتفق على أن الانجذاب والاعجاب هو أول مقياس لتطوير العلاقة، فهو ضروري في المرحلة الأولى من التعارف بين الجنسين، حيث تعتبر هذه المرحلة من المراحل المهمة والأساسية في أي قصة حب.

في مرحلة الانجذاب تلعب مجموعات من الهرمونات دوراً مهماً في إرسال إشارات الحب المبدئية إلى القلب مما يجعل القلب يخفق بسرعة وهي كما نعرف أهم الإشارات التي تدل على بداية وقوعنا في الحب.

في حين أن بناء علاقة عاطفية بين الجنسين اللذين وقعا تحت تأثير سحر الانجذاب الأول تصبح ممكنة بنسبة عالية، رغم أن هذا لا يكفي، لأن الانجذاب وحده ليس في كل الأحوال بأحد ضمانات العبور إلى مرحلة التعلق والوقوع في الحب. لذا سنقدم لك هذه النصائح كي تتعلمي كيف تتعاملين في مرحلة الانجذاب مع الطرف الآخر وكيف ترتقين بعلاقتك من مرحلة الاعجاب العابر الى مرحلة الحب الدائم.   

اتركيه يتحدث بحرية:

في هذه المرحلة لابد من لقاء بينكما، وحتى تتعرفي عليه جيداً دعيه يتكلم بحرية، هذا لا يعني أن توافقي على كل ما يقول، ولكن لا تكوني كشرطي المرور تبعثين له إشارات الوقوف، وتفرضين رأيك كما لو أنه تلميذ بالقسم الابتدائي، أو أنك تحافظي على النظام العام، هذا سيعود سلباً على الحوار بينكما والجاذبية وينتهي اللقاء بالفشل. لأن، سيدتي، لا يمكن للحب والمشاعر الدافئة والرومانسية أن يولدوا إلا خارج السيطرة وفي ظل من التفاهم والود.

لا تكوني فتاة مسيطرة؟

في الواقع أغلبية الرجال لا يحبون المرأة المسيطرة والمتسلطة، فكل فتاة يجب عليها أن تتخلص من هذه العادة السيئة التي ستحرمها من فرصة الانجذاب وبالأحرى التعرف على شريك حياتها المستقبلي، حيث أن الفتاة التي تتميز بالتملك والرقابة المفرطين لا تترك المجال للرجل أن يتقرب منها ويتودد إليها وأن يتخذ المبادرة من أجل التعرف عليها عن قرب ولما لا التعلق بها واتخاذها شريكة حياته.

اكتسبي ثقتك بنفسك:

من أجل اكتساب الثقة بنفسك يجب عليك، سيدتي، معرفة قيمة هذه الثقة، ولذا عليك أن تطرحي هذه الأسئلة على نفسك:

كيف أقدم نفسي للآخرين؟
هل أنا نفسي؟
هل أسمح للآخر أن يعرف من أكون شخصياً؟

كيف تكتسبين الثقة بنفسك:

هذه بعض الأشياء التي تساعدك لكسب ثقتك بنفسك:

اهتمي بمظهرك، اللباس يؤثر على نظرتك لنفسك ونظرة الآخرين إليك.
تمتعي بالإحساس أنك مقبولة ومحبوبة عند الآخرين.
تعرفي على قيمة نفسك.
تمتعي بشعور إيجابي على الدوام.
أدركي ما لهذا الشعور من قيمة تجعل منك إنسانة إيجابية.  

ما هو سر الأحاسيس والحواس في مرحلة الانجذاب؟

تكمن معجزة الانجذاب كذلك في الأحاسيس الدافئة والحواس، هذا السر الإلهي يجعلك، سيدتي، موضوع انتباه وانجذاب بعض الأشخاص إليك ودون سابق إنذار. من خلال نظرة خاطفة أو بحة في صوتك، أو دفء ابتسامتك، أو ذكائك المرتبط بالانفتاح والروح المرحة.

دور حب الاستطلاع والفضول في الانجذاب:

يعتبر الفضول عنصراً أساسياً للانجذاب، حيث تكون رغبتك في التعرف على المجهول واكتشافه، تولد لديك، سيدتي، مشاعر غريبة تجعلك ترغبين في معرفة المزيد. ولكن كي تحصلي على النتيجة المطلوبة، تجعليه يعرفك دون أن تشعري. هكذا يولد وينمو الحب بينكما شيئاً فشيئاً وتبدأ مع ذلك المرحلة الموالية للانجذاب، مرحلة التعلق.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.