Halloween party ideas 2015


حصلت أغنية " سأظل أحبك دائما " من أداء النجمة الراحلة ويتني هيوستون على نسبة 38% في استطلاع الرأي الذي أجرته مؤسسة " هاريس إنتر أكتيف " الأمريكية ، لتحتل بذلك موقع الصدارة في قائمة الأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية.
وشارك بالتصويت في الاستطلاع الذي أجري عن طريق الإنترنت ما يزيد على 2000 أميركي طلب منهم اختيار أغنياتهم العاطفية المفضلة من قائمة ضمت أكثر من 40 أغنية انتجت على مدى عدة عقود.

وبحسب نتائج الإستطلاع فإن هذه الأغنية تربعت على عرش الأغاني المفضلة لدى شرائح واسعة من الأمريكيين وضمنهم المنفصلين والمطلقين والأرامل .

وكانت أغنية " سأظل أحبك دائما " قد نالت شهرة واسعة بعد عرض فيلم " الحارس الخاص" سنة 1992 ، الذي لعبت فيه ويتني هيوستون دور البطولة الى جانب النجم كيفين كوستنر .

وكان أول بث لأغنية I Will Always Love You في عام 1974، بصوت مغنية الكونتري الأمريكية الشهيرة دولي بارتون التي كتبت كلماتها وألحانها. وأعادت بارتون تسجيلها في عام 1982 من دون ان تحقق هاتين النسختين النجاح الكبير الذي حققته بأداء ويتني هيوستن.

وجاءت في المراكز الأربعة التالية "لحن متحرر" لفريق رايتيوس برازرز و "عندما يحب رجل امرأة" لبيرسي سليدج و "انت جميلة جداً" لجو كوكر و "ما مدى عمق حبك" لفريق "بي جيز".

ويرتقب أن تحظى ويتني هيوستون بتكريم من طرف منظمي جوائز غرامّي في الذكرى الأولى لوفاتها الاثنين بفيلم تلفزيوني خاص مدته ساعة .

للإشارة فإن مغنية البوب الآمريكية ويتني هيوستن توفيت عن عمر 48 عاما، في لوس انجلوس.

و قد تربعت ويتنى إليزابيث هيوستن، التى و لدت فى 9 أغسطس 1963 على عرش موسيقى البوب، قبل أن يدمر تعاطيها المخدرات صوتها وصورتها لدى الجمهور.

وكان العصر الذهبي للمغنية الامريكية في الثمانينات والتسعينات، اذ تربعت على عرش الموسيقى، وحظيت البوماتها بأعلى المبيعات، ومن بين أغنياتها الشهيرة التي تصدرت قوائم الأغاني في العالم "كيف لي ان اعرف" و"ادخر كل حبي لك" و"سأظل أحبك دائما" .

كما فازت ويتني هيوستن بالعديد من الجوائز الموسيقية، منها جوائز مسابقة جرامي لأغنية العام والبوم العام.

دخلت عالم السينما مع توالي نجاحاتها الباهرة ومثلت في أفلام شهيرة أبرزها فيلمها الشهير "الحارس الخاص ".

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.