Halloween party ideas 2015


تفاجأ الجمهور العربي بإعتزال الممثلة المصرية حنان الترك التمثيل بعد مسيرةٍ طويلةٍ حافلة بالنجاح وذلك في اتصالٍ هاتفي مع نيشان ديرهاروتيونيان أثناء تقديمه حلقةً من برنامجه الرمضاني أنا والعسل مستضيفًا الفنانة المصرية سمية الخشاب.

إعتزلت حنان الترك التمثيل وتأدية الادوار على الشاشتين الصغيرة والكبيرة بسبب تعارض هذا العمل مع حجابها ومعتقداتها الدينية خاصةً وأن المحجبة لا يجب أن يلمسها أحدًا هذا ما شكل عقبات ومشاكل كثيرة أثناء تأدية أدوارها التمثيلية.

واكدت حنان خلال اتصالها الهاتفي المباشر في برنامج أنا والعسل الذي يقدمه نيشان "أنها تشعر بالصراع في داخلها كونها تساهم بفتنة الناس الذين يأخذونها قدوةً لهم، وهي فتنة أكبر بكثير من وجهة نظرها".

أكملت حنان حديثها شارحةً للجمهور أن مسلسل "أخت تيريزا" سيكون عملها الأخير كما ستتفرغ في الايام المقبلة لتسجيل صوتها في الشخصية الكرتونية المخصصة للأولاد وهي نونة إضافةً الى رعاية أسرتها ووالدتها.

تعليقًا على كلامها توجهت لها زميلتها الفنانة سمية الخشاب بسؤالٍ عما إذا كان قرار حنان عائدًا لاعتقتدها أن التمثيل حرام لترد الترك قائلةً: "كل شئ في الدنيا حلال وطريقة تنفيذه هي التي تحدد هل هو حلال أم حرام مكمّلة أن هذا الموضوع ليس له أي علاقةً بها لانها ليست مفتيًا ما أثّر في سمية الخشاب.



إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.