Halloween party ideas 2015




 لا يوجد مناسبه أفضل من عيد الحب للحصول على تغييرٍ شامل في الشكل

- حافظي على الخفة والاعتدال:
في فصل الشتاء عندما تكون البشرة جافة وباهتة إنّ القليل من كريم الأساس (foundation) يوفي بالغرض. كما يقول فنان الماكياج Aaron De Mey: «سيبدو وجهك أكثر صحواً إذا استطعت رؤية البشرة» وينصح باستعمال صيغة كريمية تحتوي على الجزيئات التي تعكس الضوء.
2- احصلي على شفاه ناعمة:
- إزالة الخلايا الميتة: إدهني مرهماً مع لمسة حمض ألفا هيدروكسي.
- ترطيب: ضعي مرهماً يحتوي على الفازلين وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وثنائي الميثيكون أو السيراميد. تجنبي استخدام الصيغ الشمعية أو مستحضرات ذات نسبة عالية من العطور.
- إضافة لون: جرّبي مرهماً ملوّناً.
3- أنعشي بشرتك:
قشّري بشرتك مرّة إلى مرّتين في الأسبوع في المنزل بواسطة مقشر يحتوي على حمض «الجليكوليك»، ألفا هيدروكسي أو حمض الصفصاف (الساليسيليك). بعد عملية التقشير الأولى «ستبدو بشرتك أكثر لمعية وأشدّ» بحسب قول طبيبة الأمراض الجلدية Katie Rodan وبعد انقضاء أربعة أسابيع ستتحسّن أكثر فأكثر.
4- استخدمي العطور باحتراف:
رشي العطر على نقاط النبض أي على معصميك والجهة الداخلية من مفاصل المرفقين والصدغين وأسفل العنق وخلف الأذنين والجهة الخلفية من الركبتين فهي تبعث الحرارة وتطلق رائحة العطر. انتبهي ألا تكثري منها وأن تضعي ما لا يزيد عن قطرتين من العطر.
5- الحصول على أفضل نتيجة وجلد أكثر نعومة من بعد الحلاقة:
- اختاري أداة حلاقة/موس ذات خمس شفرات. عندما تدخلين للاستحمام انتظري ثلاث دقائق لكي يليّن الماء الدافئ شعيرات جسمك. بدلاً من الصابون استعملي كريم الحلاقة أو الجِل. في حال عدم توفرهما يمكنك اللجوء إلى مكيّف الشعر أو غسول جسم رغوي.
- حلاقة شعر الساقين: إبدأي من أعلى الكاحل صعوداً بحركة تغطّي ست إنشات (حوالي 15 سم ونصف). شطفي الشفرات بين كلّ ضربة وضربة. لإزالة شعر الركبتين والكاحلين إسحبي الجلد بيد واحدة وشدّيه وازلقي آلة الحلاقة على الشعر باليد الأخرى.
- حلاقة الشعر تحت الإبطين: احلقي الشعر من زوايا مختلفة لأنّه ينمو في كلّ الاتجاهات. حرّكي أداة الحلاقة إلى الأعلى ثمّ إلى الأسفل وثمّ بالعرض من دون أن تنسي تشطيفها بعد كلّ ضربة وإعادة الرغوة إليها.
- حلاقة شعر خط البيكيني: تجنّبي التسبب باهتياج الجلد من خلال تحريك الشفرات باتجاه نموّ الشعر وإزالته بلطف.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.