Halloween party ideas 2015

http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1614429316/818030.jpg

تؤثر الجانب العاطفي في الانسان عليه بشكل كبير، حيث يمكن أن يستمر تفكير المرء بأحد المقربين له أو بمن يكن له المشاعر لفترات طويلة دون توقف، وخصوصا عندما يفقده وهذا بدوره يؤثر سلبا علي جميع جوانب حياته.

اليكِ ابرز الطرق والنشاطات التي تساعدكِ في التخلص من التفكير المستمر :

القراءة 

 عليكِ أن تهتمي بالقراءة فهي تعمل علي اشغال تفكيرك في البحث والتطلع علي الاحداث، وكما يمكنكِ قراءة بعض الكتب العلمية التي تثري معلومات الشخص وتؤمن له المتعة وتبقيه منشغلا فى العديد من المواضيع العلمية الجديدة .

الاصدقاء المقربون 

 يعتبر الاصدقاء المقربون هم الخلاص في مثل هذه الحالات، فيمكن للصديق ان يدعم صديقه ويعمل علي أن يبقي تفكيره منشغلا ببعض الأمور الممتعة، فيمكن أن يخرج الاصدقاء سوية للتسوق أو للجلوس معاً، وعلى الصديق أن يقوم بتقديم النصيحة والتوبيخ في حال الاستمرار في التفكير فى الطرف الآخر.

الهوايات 

في الغالب يمتلك الشخص العديد من الهوايات، عليكِ بالبحث عن هواياتكِ التي يمكنكِ أن تمارسيها لبعض الوقت،  فيعتبر من أفضل الطرق لتشتت تركيزكِ عن التفكير بأحد الاشخاص، ومن بعض الهوايات الممتعة التصوير والعزف علي الالات الموسيقية، فيمكنكِ أن يتطور قدراتك في التقاط الصور أو العزف.

إعادة النشاطات

 لا تقومي بالنشاطات التي كنتِ تفعليها معه سوياً، ولا يجب أن تذهبي للاماكن التي كنتم ترتادونها  بشكل عام يجب أن يبتعد عن جميع الامور التي يمكنها أن تذكره بهذا الشخص.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.