Halloween party ideas 2015




مهما بلغت بينكم الخلافات لدرجة كبيرة، ومهما كانت الأزمة المادية أو مهما كان ضعف الإمكانيات أو العيوب طالما أن الزواج مستمر والحياة بينهما فيها أيام فلا بد من استمرار الاحترام والحفاظ عليه اليكى بعض النصائح لدوام الحب والإنسجام بين الزوجين





- إحترام الخصوصيات والاهتمامات والهوايات :
إن انجح العلاقات الزوجية هي التي يتقارب ويتمازج فيها الزوجان في اي شئ في الحياة ويعيشان معا في كل احداثها بتواصل دائم، وفي الوقت نفسه يعطي كل طرف للآخر مساحة من الوقت والحرية يكون فيها نفسه .

- إحترام الأسرار والخصوصيات :
من الاشياء الصعبة في الدنيا علي الزوج أن يجد خصوصيات حياتة مع زوجتة وقد وصلت الي امها او اختها او صديقتها المقربة او حتي امه هو وكذلك بالنسبة للزوجة، فهذا يشعر الزوجين بعدم الأمان ويجرح أقدس ما في الحياة الزوجية وعدم الخصوصية.
- إحترام المشاعر والأحاسيس :
مهما اعتاد كلاً من الزوجين علي بعضهما ومهما طال الوقت لا يستغني أي انسان عن حاجته لمراعاة مشاعره وأحاسيسه، والنظرة الحانية واللمسة الدافئة.
- الإحترام برغم الخلافات والعيوب والإمكانيات :
مهما كانت درجة الخلاف أو سببه أو مهما كثرت الخلافات وكثرت العيوب أو مما ضعفت الامكانيات، فلابد من ان يسود بينكما الاحترام.
- إحترام الأهداف والطموحات :
لكل من الزوجين اهداف وطموحات وأحلام في الحياة يتمناها، فلابد من ان يشارك الاخر طموحاته وأحلامه، ويحاول كل واحد منهما احترام هذه الأحلام ومساعدة شريكه علي أن يحققها.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.