Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1182129945/967508.jpg
\

برز اسم نتالي ماسانت Natalie Massenet مؤخراً على أخبار الموضة المثيرة للجدل، وذلك على خلفية مغادرتها لموقع نت آ بورتيه Net-a-Porter الشهير، فمن هي ناتالي ماسنت؟
ناتالي ماسانت هي رائدة اعمال في مجال الموضة وصحفية سابقة، وهي مؤسسة موقع نت آ بورتيه لتجارة الازياء بالتجزئة من مختلف الماركات العالمية الشهيرة.

ومنذ عام 2013 أصبحت ماسانت البالغة من العمر 50 عام مديرة المجلس البريطاني للازياء، واشتهرت بكونها قدمت ثورة في عالم تجارة الموضة، ووصفتها مجلة الاوبزرفر البريطانية بأنها تمثل أفضل قصص ريادة الاعمال في مجال الموضة.
ولدت ماسانت عام 1965 في لوس انجلوس، وكان والدها يعمل صحفياً ثم اتجه للعمل بالسينما، أما والدتها فهي باربرا جونز، وهي موديل بريطانية عملت مع شانيل.

قضت ناتالي سنين حياتها الاولى في باريس قبل أن تنتقل الى لوس انجلوس عام 1975 مع والدها بعد انفصال والديها.
درست ناتالي الادب الانجليزي ثم ذهبت الى طوكيو للعمل لمدة عام كمنسقة للموضة وعارضة ازياء، وتنقلت في سنين الشباب بين الوظائف منها العمل في ستوديوهات يونيفرسال والعمل بمجلة MODA الايطالية.

بدأت ناتالي ماسانت في عملها بمجال صحافة الموضة عام 1993 وذلك بالعمل في مجلة WWD ثم انتقلت الى مجلة تاتلر في بريطانيا..ثم غادرت عام 1998 لتعمل كصحفية حرة.
أنشئت ناتالي موقع نت آ بورتيه عام 2000 كموقع في هيئة مجلة، متخصص في بيع أزياء كبار مصممي الموضة على الانترنت..وقد نشأت الفكرة عندما كانت ناتالي تحاول توفير منتجات تحتاجها لجلسة تصويرية خاصة بالموضة، ففكرت في انشاء الموقع ليربط صناع الموضة بالجمهور في كل أنحاء العالم.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.