Halloween party ideas 2015


فازت سلمى أبو عليا أمس بلقب "توب شيف العرب" خلال برنامج التحدي العالمي للطبخ "توب شيف 2" الذي يعرض في موسمه الثاني على قناة LBC.

سلمى شابة أردنية في الرابعة والعشرين من العمر، عزباء، تخرجت حديثًا في مجال الطهي الدولي. سلمى شغوفة بعملها، ذات شخصية قوية ورائدة، تعتبر أن الطهي فنّ، عالم من الخلق يستلزم غوصًا في التفاصيل الصغيرة، وفكرًا مليئًا بالأفكار المتجددة. تقتدي سلمى بالشيف "بيار غانيير" وتعتبره مثلها الأعلى، أما برامجها التلفزيونية المفضلة فهي MasterChef وHell’s Kitchen.

كانت سلمى تحلم بامتلاك مطعم خاص بها بعد خمس سنوات، وها القدر يوجهها باتجاه آخر، ويدفعها نحو تحقيق إنجاز أكبر بفوزها بلقب توب شيف العرب لقب حازت عليه برأي كبار الطهاة "مارك باتين"، "ويزلي بيرغوف" و"هاني مهنا" والشيف الرئيسي "جو برزا" متفوقة على كلّ من أحمد اسماعيل وابراهيم حداد. بفوزها هذا، نالت سلمى جائزة مالية قدرها 50 ألف دولار، وعقد عمل لمدة سنة كاملة مع أهم الطهاة العرب والأجانب في منتجع "أتلانتس النخلة" في دبي، وتغطية كاملة من مجلة Hospotality News، ورحلة إلى أستراليا بهدف التعرّف إلى أهم مصانع اللحوم في كوينز لاند مع MLA، وفرصة عمل في سلسلة فنادق Le Royal، ومشاركة محلية وإقليمية في معرض أوريكا 2013، ورحلة لحضور مؤتمر في الهيئة الملكية للصحة العامة في بريطانيا من Boecker، وكأس وشهادة Boecker للتميز بسلامة الغذاء.

ألف مبروك يا سلمى، وهنيئًا لك، لقد نلت هذا اللقب عن جدارة! وإلى مزيد من النجاحات والتفوّق!

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.