Halloween party ideas 2015

معنى B2B أو B2C :
الـ B2B مثال على بابا وبدبدجو و جلوبال سورسز




معظم الشركات الصغيرة التي تبيع لشركات أخرى أو للمستهلكين، وB2B B2C المختصرات وتمثل هذه العلاقات في شكل مختصر. وهناك استثناءات، وخدمة التنظيف يمكن تنظيف المساحات المكتبية وكذلك المنازل الخاصة. الذي كنت تبيع ليحدث فرقا في ما أساليب التسويق فعالة.


B2B هو اختزال للأعمال التجارية لرجال الأعمال. ويتم تسويق منتجات وخدمات رجال الأعمال لشركات أخرى. ومن الأمثلة وكالات الإعلان، واستضافة المواقع وخدمات التصميم الجرافيكي، مكتب مصنعي الأثاث والملاك الذين استئجار المكاتب والمتاجر. يتم تطوير الأعمال لعلاقات العمل ومستمرة، وعمليات البيع تشارك يستغرق وقتا أطول من العلاقات بين الشركات والمستهلكين. صنع القرار B2B قد تحدث في أكثر من مستوى واحد. على سبيل المثال، مندوب مبيعات يجتمع مع مدير الإدارات، من ثم يجب أن تحصل على موافقة من صاحب العمل قبل إغلاق بيع. العواطف لا مكان لها في المبيعات B2B.

الأعمال إلى المستهلك
العميل النهائي هو المستهلك مع الأعمال B2C. خدمات تنظيف المنزل والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة أمثلة من الشركات B2C. المواقع التي تقدم المنتجات الاستهلاكية هي B2C. دورة المبيعات B2C أقصر. ومما يشجع المستهلكين لشراء المنتج على الفور. على سبيل المثال، وهي أم تبحث عن ألعاب تعليمية. وقالت انها تجد الموقع، يستعرض المنتجات ويشتري لعبة. تتم عمليات الشراء على أساس عاطفي وكذلك على أساس السعر والمنتج. فإنه يحصل مربكة قليلا عندما يتم تسويق المنتج للمستهلكين ولكن يذهب من خلال عدة خطوات للوصول إلى العملاء.


B2B و B2C
ويمكن أن تشمل صناعة الشركتين B2C B2B و. صناعة نشر الكتب هو مثال جيد. الكتاب تسويق المخطوطات لناشري الكتب. كل من المؤلف والناشر الكتاب في علاقة B2B. يطبع الناشر وتسويق الكتب إلى المكتبات، سواء على الانترنت ومتاجر البيع بالتجزئة. هذه العلاقة هي B2B كذلك. ومع ذلك، فإن المكتبات تبيع للمستهلك النهائي وهي في علاقة B2C. مثال آخر هو الغذاء. ويتم تسويق المنتجات الغذائية للمستهلكين ولكن تباع عن طريق محلات البقالة. كل من الشركة المصنعة للمنتج الغذائي وتخزين تستهدف ترقيتهم إلى المستهلك النهائي.

استراتيجيات التسويق
وتستخدم أساليب التسويق المختلفة في B2B و B2C، على الرغم من أن وسائل الإعلان والترويج والدعاية هي نفسها. إذا كان العميل النهائي هو عمل، فإنه لن تساعد على زيادة المبيعات عن طريق الإعلان في المجلات المستهلك أو وسائل الإعلام العامة، مثل التلفزيون والراديو. يتم التسويق من خلال السبل أن العميل الأعمال سوف تستخدم. على سبيل المثال، فإن منشورات صناعة والمجلات التجارية، والمعارض التجارية وعروض التكنولوجيا تكون أكثر ملاءمة. ويستند الرسالة التسويقية على القيمة والخدمة والثقة. وتركز B2C التسويق على الأسعار والارتياح العاطفي من الحصول على المنتج.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.