Halloween party ideas 2015

مع التطور الكبير في التكنولوجيا سعى البعض إلى إيجاد طريقة للتحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد. إما عن طريق الأندرويد أو البلوتوث أو اللاب توب أو بدون إستخدام أجهزة

 

التحكم في الكمبيوتر عن بُعد

يمكننا التحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد وذلك عن طريق عدة تطبيقات تسهل هذه العملية سنتحدث عنها فيما يلي:
1-              جهاز كمبيوتر.
2-              جهاز موبايل يعمل بنظام أندرويد.
3-              اتصال ثابت بالإنترنت.

التحكم في الكمبيوتر عن بعد عن طريق نظام الأندرويد

هناك العديد من التطبيقات التي أتاحتها لنا التكنولوجيا لنتمكن من خلالها من التحكم بكل سهولة في الكمبيوتر عن بُعد. فهذه التقنيات الحديثة سمحت لنا من خلال الهاتف المحمول أن نلج على جميع ملفات جهاز الكمبيوتر ونقوم بالتحرير والتغيير بها. ومن هذه التطبيقات التي جعلت الحياة أيسر من ذي قبل، والتي تتواجد على تطبيق Google Play الذي يُعتبر أكبر متجر إليكتروني للتطبيقات المجانية منها والمدفوعة. ونذكر من هذه التطبيقات الآتي:


1.    تطبيق Splash Top



باستخدامك تطبيق Splash Top يمكنك التمتع بمميزات لا نهائية بدءا من التحكم في الكمبيوتر الشخصي، أو الموجود بالمكتب وانتهاءًا بإرسالك إيميل من خلال جهاز الكمبيوتر وأنت في غرفة أخرى. فهو يسمح لك باستعراض سطح المكتب على واجهة هاتفك المحمول ومن ثم يمكنك استخدام جميع تطبيقات وبرامج جهاز الكمبيوتر.
وإليك عزيزي القارئ شرح لطريقة استخدام هذا التطبيق الرائع Splash Top على جهاز الاندرويد الخاص بك:

الخطوات التحكم في الكمبيوتر من خلال تطبيق Splash Top

1.    قم بتحميل تطبيق Splash Top على جهاز الاندرويد وجهاز الكمبيوتر.
2.    ثبت التطبيق على كلا الجهازين. ثم ابدأ في فتحه على جهاز الكمبيوتر، كي تتمكن من استخدام التطبيق يجب أن تنشئ حساب جديد لتأمين استخدامك ولمتابعة عمليات التحكم عن بعد التي تمت داخل جهازك.
3.    قم بتحميل التطبيق لاستخدامه على الهاتف، وأدخل البيانات التي سجلت بها من قبل في الخطوة السابقة.
4.    يقوم التطبيق بعملية فحص لا تستغرق ثواني معدودة، وبعدها سيظهر اسم جهاز الحاسوب الخاص بك، والذي قمت بتثبيت التطبيق عليه. قم بتحديد الجهاز وستجد أن سطح المكتب قد ظهر على شاشة الهاتف وكأنك تستخدم الكمبيوتر وليس هاتفك المحمول.
بعد هذه الخطوة يمكنك البدء في الاستمتاع بجولات وصولات من تجارب التحكم في الكمبيوتر ومكوناته من خلال هاتفك الصغير بكل بساطة.
التالي
This is the most recent post.
السابق
رسالة أقدم

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.