Halloween party ideas 2015








لحواجب الكثيفة هي الموضة في السنوات الأخيرة،ولكن يعاني الكثير من النساء من الحواجب الخفيفة أو الرفيعة بشكل مبالغ فيه ، مما يتسبب في اتجاهم بشكل كبير الي عمل التاتو و لكن هل فكرتي يوما أن تزيدي من كثافة حواجبك بشكل طبيعي وغير مكلف .هناك طرق لتكثيف الحاجبين بطريقة طبيعية سوف نعرضها عليكي في هذا المقال .

تكثيف الحواجب بطرق طبيعية
زيت الخروع مع زيت الزيتون

هذا الخليط يعتبر من العلاجات الذي ثبت قدرته على تكثيف والحاجبين وجعلهم أكثر بروزاً . ضعي كميات متساوية منهم على الحاجبين باستخدام فرشاة ( فرشاة الماسكارا القديمة ونظيفة) وقومي بتمشيط حاجبيك قبل الذهاب إلى النوم، وستلاحظين إختلاف كبير في أول أسبوع .

زيت جوز الهند

في حال كنتي تعانين من فقدان شعيرات الحاجبين أو الحواجب الخفيفة، يمكنك وضع بعض قطرات من زيت جوز الهند على الحاجبين قبل النوم ، وذلك لتشجيع وتحفيز الحاجبين على نمو الشعر.
الحديد

عليكي أن تعلمي أن من أهم الأسباب التي تؤدي إلى فقدان الحاجبين، هو عدم الحصول على ما يكفي من الحديد، الذي تستخدمه الخلايا لنقل الأوكسجين إلى بصيلات الشعر. لذا يجب عليكي أمل وجبات غنية بالحديد وأن يعتمد نظامك الغذائي بشكل اساسي على الحديد (مثل الكبد واللحوم الحمراء والدجاج والسمك والبيض والبقول المجففة والعدس والمكسرات والخضروات ذات الأوراق الخضراء و الفواكه).
الفيتامينات والأوميجا 3

تأكدي من أن الغذاء الخاص بكي غني بأحماض اوميجا 3S، وفيتامين B و6B، والزنك، والبروتين، ومع الخضار الورقية التي تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن. فنقص الفيتامينات تعيق نمو الشعر.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.