Halloween party ideas 2015








تحدثنا في مقال سابق عن خطورة استخدام معجون الاسنان يمكنكم الاطلاع عليه من هنااااا علي الصحة نظرا لاحتواءه علي العديد من المواد الخطرة التي تضر بالصحة العامة واكثرها هو الفلوريد , من هنا جاءت فكرة استخدام معجون اسنان طبيعي نصنعة بنفسنا في المنزل من مواد طبيعية ، فالله عز وجل خلق في الطبيعة علاج لكل داء . وسوف نتعرف سويا علي طريقة عمل معجون اسنان طبيعي


المكونات
1/2 كوب زيت جوز الهند
2-3 ملاعق من صودا الخبز
2 علب صغيرة من مسحوق ستيفيا
15-20 قطرات من زيت النعناع أو القرفة حسب الرغبة
10 قطرات من زيت اللوز المر (اختياري)

طريقة التحضير

ذوب قليلا من زيت جوز الهند.
مع المكونات الأخرى ويقلب جيدا علة نار هادئة حتي يذوب .
ضع الخليط في زجاجية صغيرة
اتركيه ليبرد تماما.
الاستخدام: ضعى كمية صغيرة علي فرشة اسنانك يوميا كاستخدام للمعجون العادي .


لكي ان تجربي هذه الطريقة خصوصا وان كنتي تردين تعويد اطفالك علي غسل اسنانهم مبكرا حيث ان معجون الاسنان الموجود في الاسواق هو خطر جدا علي الاطفال ويؤثر بالسلب علي نموهم حيث انه يحتوى علي اليود الذي يؤثر علي هرمون النمو التي تفرزه الغعدة الدرقية وبالتالي هو خطر استخدامه جدا على الاطفال .

وللبالغين ايضا فمعجون الاسنان الموجود في السوق يؤثر علي طبقة المينا ويجعلها تتاكل مع الوقت كما ان المبيضات الكاذبة الموجودة فيه هي فعلا تساعد علي التبيض ولكن تساعد ايضا علي تاكل طبقة المينا وبالتالي تكون الاسنان هشة وعرضة للتلف فانصحك سيدتي ان كنتي تبحثين عن تبيض الاسنان بصورة طبيعية ان تقرأي هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن طريقة تبييض الاسنان في المنزل بصورة طبيعية وغير مضرة للطبقة الخارجية من الاسنان .

في نهاية مقالي احب ان انبهكم ان الاسنان نعمة من الله عز وجل وكنز يجب ان نحافظ عليه لان ضياعه لا يعوض بملاين من المال . ارجو منكم ان تهتموا باسنانكم وتعودوا اولادكم علي الاهتمام بصحة اسنانهم فاجعلوها من العادات الواجبة يوميا . في النهاية يجب تنظيف اسنانك مرتين في اليوم علي الاقل وخصوصا قبل النوم حتى لا تسمح للبكتريا في النمو وانت نائم ليلا .

شكرا جزيلا لكم

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.