Halloween party ideas 2015












كيفية تقوية جهاز المناعة
لابد من الحصول على فيتامينات أكثر أهمية في طبقك
النظام الغذائي الخاص بك يلعب دورا في تعزيز الجهاز المناعي. للأسف، الكثير منا لا يأكلون ما يكفي من الفواكه الطازجة والخضروات وغيرها من الأطعمة التي نحتاجها للحفاظ على أنفسنا بصحه جيدة على مدار السنة. لا يمكنك فقط تناول برتقالة أو جريب فروت، ونتوقع انفجار سريع من فيتامين C لمنع البرد. يحتاج النظام الصحي المناعي على مزيج متوازن من الفيتامينات والمعادن مع مرور الوقت، بالإضافة إلى أنماط النوم العادية وجرعة ضخمة من التمارين الرياضية فمن الأفضل للحصول على الفيتامينات والمعادن الخاصة بك من الطعام.

كيفية تقوية جهاز المناعة
فيتامين سي

ربما كنت تعرف عن اتصال فيتامين C بجهاز المناعة، ولكن هل تعلم أنك يمكن أن تحصل عليه من أكثر من فواكه الحمضيات؟، فالخضار مثل السبانخ واللفت، الفلفل، الكرنب، الفراولة والبابايا هي أيضا مصادر ممتازة في الواقع، وفيتامين C متواجد في الكثير من الأطعمة وأن معظم الناس قد لا تحتاج إلى أخذ مكملات ما لم ينصح الطبيب ذلك.

فيتامين E

مثل فيتامين C، فيتامين E يمكن أن يكون أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد جسمك على محاربة العدوى، اللوز والفول السوداني والبندق وبذور عباد الشمس كلها بها نسبة عالية من فيتامين E، وايضا السبانخ والبروكلي إذا كنت تفضل ذلك لزيادة السعرات من خلال الطعام بدلا من الوجبات الخفيفة.
فيتامين B6

هذا الفيتامين مهم جدا فهو جزء من ما يقرب من 200 التفاعلات الكيميائية الحيوية في الجسم – أمر بالغ الأهمية في كيفية الحفاظ علي وظائف الجهاز المناعي، والأطعمة التي تحتوي على فيتامين B6 تشمل الموز، والخالية من الدهون الدجاج، أسماك المياه الباردة مثل التونة و كذلك البطاطا المخبوزة والحمص.
فيتامين (د)

وكما ذكر أعلاه، فمن الأفضل الحصول على معظم الفيتامينات من الطعام، ولكن فيتامين (د) قد يكون الاستثناء لهذه القاعدة. يمكنك زيادة كمية الخاص بك عن طريق الأطعمة مثل الأسماك الدهنية (السلمون والماكرين والتونة والسردين) والأطعمة المدعمة مثل الحليب وعصير البرتقال والحبوب. كثير من الناس يجدون صعوبة في امتصاص فيتامين D من الطعام، لذلك إذا كان لديك نقص فيتامين D، فتحدث مع طبيبك حول المكملات الغذائية.
زنك
يمكنك العثور على الزنك في المحار وسرطان البحر واللحوم الخالية من الدهن والدجاج والفاصوليا المخبوزة واللبن الزبادي والحمص. يعمل الزنك على السيطرة على الالتهابات في الجسم.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.