Halloween party ideas 2015


الرجل ينجذب لأنوثة المرأة و يوليها الإهتمام لأنها تمنحه شعوراً بالرجولة و كلما زادت هذه الأنوثة كلما شعر الرجل برجولته أكثر و لذلك فإن الرجل يميل لهذه المرأة أكثر من المرأة الجميلة و المثقفة.

و لذلك يجب على المرأة أن تهتم بأنوثتها و أن تتجنب فعل عادات تجعلها تفقد جاذبيتها لأن هذا يجعل الرجل يبتعد عنها.

نقدم لكِ 8 عادات تفقدكِ جاذبيتكِ أمام الرجل.

- إستخدام مستحضرات التجميل بشكل مبالغ فيه لا يجعل الرجل يلتفت إليكِ كما قد تظنين بل ينفره منكِ و لذلك اعتدلي في استخدامها و ضعي منها لمسات رقيقة و اختاري ألواناً مناسبة فهذا من شأنه أن يزيد من جمالكِ أكثر و يجعلكِ محطاً لإعجابه و اهتمامه.

- كثرة الكلام و المقاطعة و التحدث بشكل فظ و الضحك بصوت مرتفع من أكثر العادات التي تترك إنطباعاً سيئاً عند الرجل فهي تظهركِ بصورة غير جيدة لأن الرجل لا يستطيع أن يعرف إن كانت هذه التصرفات عرضية أم ملازمة فهي تجعل المرأة تفقد رقتها و أنوثتها و جمالها و عفويتها.

- العصبية و فرض الرأي و الإصرار عليه و إهمال الإستماع للرأي الآخر هي عادات تسيء للمرأة و تجعل مستوى تفكيرها يظهر بشكل سيء و ينفر الرجل منها.

- المرأة حينما تستخدم جمالها من أجل جعل الرجل ينبهر بها و تجعل نفسها سلعة و تبحث عن الرجل الذي يدفع أموالاً أكثر تجعل الرجل ينفر منها و تسقط من نظره حتى لو كان يستطيع تقديم كل هذه الأشياء بل سيعرفها من أجل أن يتسلى فقط و لن يرتبط بها من أجل تكوين أسرة.

- شكل الرموش الملتصقة ينفر الرجل فاحرصي على اختيار الماسكارا المناسبة و ضعيها بكمية مناسبة حتى تبرز جمال عينيكِ و لا تجعليها بكميات مبالغ فيها فتتسبب في التصاق الرموش و منحها مظهراً منفراً.

- يجب أن تهتم المرأة بشكل أسنانها و رائحة أنفاسها فلا تجعلها متسخة و كريهة فهذه الأشياء من أكثر ما يجعل الرجل ينفر منها لأن ابتسامة المرأة هي أحدى أسرار جمالها و لذلك اعتني بأسنانكِ و اذهبي إلى طبيب الأسنان بشكل دوري.

- الرجل لا يحب المرأة التي تتعامل كما يتعامل الرجال بقوة و عضلات مفتولة لأن هذا يجعلها تفقد أنوثتها بشكل كبير.

- يجب أن تختار المرأة تصفيفة الشعر التي تتناسب مع شكلها و منظر وجهها و ألا تضع أدوات تزيين كثيرة بشكل ملحوظ فالشعر هو زينة المرأة و عنوان جمالها و إن كانت محجبة فيجب عليها أن تختار غطاء للرأس بسيطاً و أنيقاً.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.