Halloween party ideas 2015


منعت شركة الطيران التركية والتي تعبر من اهم الشركات الحالية مضيفاتها من وضع احمر الشفاه الاحمر او الزهري وطلاء الاطافر مما اثار غضب بعض الاشخاص خاصةً العلمانيين معتبرين انها طريقة لاسلمة البلاد واعطائه طابعًا دينيًا خاصةُ وان 49% من الاسهم عائدة للدولة التي وبطبيعة الحال هي بغالبيتها مسلمة.

وفي اطار التوضيح صرحت الشركة التركية ان طلاء الاطافر واحمر الشفاه يشتتان من انتباه المسافرين ويضران بالصورة العامة للشركة وطاقم العمل. المكياج الناعم، والذي يعتمد على الالوان الهادئة وتحديدًا الباستيل مفضل للعاملات في قطاع الخدمات" ما خلق سجالًا حول تصرفات الطيران التركي THY في الفترة الاخيرة اذ منعت الشركة المشروبات الروحية على متن طائراتها وتحديدًا في رحلاتها الداخلية اي في البلاد اضافةً الى الزي الموحد لطاقم العمل الذي تم تجديده في شباط والذي برأي البعض يجسد صورة السلطنة العثمانية الجديدة.

وفي هذا الاطار قامت مجموعة من النساء والمضيفات بوضع صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي واضعين المكياج احتجاجًا على هذا القرار المتحيز. أما نائب مدير حزب الشعب الجمهوري السيد غورسيل تكين فقد اعتبر هذا الاجراء "مقدمة لاسلمة المجتمع".

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.