Halloween party ideas 2015


العلاقة بين الزوجين تتأثر سلبياً نتيجة المشكلات والضغوطات التي تحدث في الحياة و لذلك يجب على كلا الزوجين أن يسعيا لتجديدها و تعميقها والجانب الأكبر من ذلك يقع دوماً على عاتق الزوجة.
ولذلك نقدم لكِ هذه الطرق والنصائح لجعل حياتكِ الزوجية سعيدة ولتعميق العلاقة بينك و بين زوجكِ.

- اسعي لمعرفة إهتمامات زوجكِ دوماً فمع تغير السن والعادات قد تحدث تغييرات في الإهتمامات والهوايات لديه.

- في بعض الأوقات ليس هناك ما يمنع من أن تكسروا النظام الذي تعيشون عليه و قضوا إجازة أو عطلة في أحد الأماكن حتى تجددوا حياتكم وتعملوا على منح أنفسكم الراحة النفسية فإستكشاف الأماكن الجديدة و تغيير الأماكن التي اعتدتم عليها سيخلق لديكم ذكريات جديدة كبديل عن الذكريات القديمة فأي إنسان بطبعه يشعر بالملل و يحب التغيير.

- تعرفوا على أصدقاء جدد وأقضيا أوقات بعيدة عن بعضكما لأن هذا سيخلق بينكما أجواء من الاشتياق وسترغبان في لقاء بعضكما وهذا من شأنه أن يجدد الحب بينكما و يجعلكما لا تملان من بعضكما.

- لا تجعلي نفسك تنشغلين عن زوجكِ وأجعليه يشعر بأهميتك في حياته و أن تظهري له أنكِ مقدرة لأهميته في حياتكِ و في حياة أولادكِ.

- أبحثي مع زوجكِ عن مغامرة تقضيانها سوياً فهذا من شأنه أن يجدد شبابكما و العلاقة بينكما خاصة لو كنتما في منتصف العمر.

- في بعض الأحيان تصبح الحياة الجنسية بين الزوجين تقليدية و غير مشبعة بالعواطف و المشاعر والأحاسيس فحتى لو كانت الشهوة الجنسية موجودة و قوية فإن الشعور بالملل و الرتابة أثناء القيام بالعلاقة يجعل الحياة بين الزوجين تتدهور ولذلك يجب عليكما أن تسعيا لكسر الملل والرتابة و تغيراً من شكل العلاقة بينكما و أن تجربا وضعيات جديدة ويمكنكِ أن ترتدي الملابس المثيرة التي يحبها زوجكِ وأن تخلقا أجواء رومانسية مثل وضع الشموع و الحمام الساخن و عمل التدليك لبعضكما.

- اشتركي مع زوجكِ و قوما معاً بهوايات تحبينها و يحبها حتى تحافظي على العلاقة بينكما وتجعليها مثيرة بالقدر الكافي لكي تكسر الملل والرتابة وتخلق أجواء من الحماس والإثارة والمتعة بينكما.

- حاولي أن تقومي مع زوجكِ بعمل أشياء مجنونة لا تخطر على البال مثل المشي تحت المطر بدون مظلات أو كتابة رسالة مفاجئة لزوجكِ تخبرينه فيها برغبتك في قضاء ليلة رومانسية معاً خارج المنزل وهذا من شأنه أن يكسر حواجز الملل و الرتابة و يجعل الحياة الزوجية بينكما سعيدة وهانئة.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.