Halloween party ideas 2015

بعد مشوار طويل في البحث مابين اعلانات الصحف و المجلات و التقدم لوظائف هنا وهناك ... تجدي الفرصة تدق بابك لتعلن لك عن قبولك في الوظيفة التي لطالما حلمتي بها ... فلا تضيعي الفرصة التي أمامك وتخلصي سريعا من بعض العادات التي قد تؤثر على استمرارك في الوظيفة الجديدة:

١. الحضور متأخرة:
الالتزام و الجدية من أهم الصفات التي تبحث عنها المؤسسات فلا تضيعي الفرصة التي بين يديكي بالتأخير و الظهور كمستهترة بمواعيد العمل.

٢. التجهم و العبوس:
" تبسمك في وجه أخيك صدقة" فلا تكوني مصدراً للطاقة السلبية في مكان العمل.

٣. الملابس الغير مناسبة و الماكياج المبالغ فيه:
اختاري ملابس بسيطة و مريحة وأنيقه ومناسبة للجو في نفس الوقت وتجنبي الظهور بتكلف مبالغ فيه سواءاً في الماكياج أو الاكسسوار.

٤. تصفح الانترنت و الجلوس على تطبيقات الموبايل:
إحدى أسوأ العادات التي قد تظهرك بمظهر الموظف اللامبالي أو المستهتر ... اجعلي وقت العمل خاصا فقط بالعمل يمكنك استثمار الوقت بإعادة ترتيب مكتبك أو إكمال مهام مطلوبة لاحقا، ولا مانع من تصفح بعض المقالات أو الصحف أو قضاء وقتك بالقراءة بدلا من اللعب في تطبيقات الحاسوب.

٥. التحدث بصوت مرتفع:
إحدى العادات المزعجة فانهائك لعملك و قضائك بعض الوقت مع الزملاء لايعني بالضرورة إزعاج بقية الموظفين أو بث الفوضى في المكان.

٦. الفوضى على مكتبك:
لا يوجد أسوأ من سؤال أحدهم لك عن أحد الأوراق أو الملفات ليجدك تائهة لا تعلمين مكانه بين الفوضى التي تعم مكتبك.

و أخيرا حاولي الفصل بين العلاقة الشخصية بينك و بين زملائك وعلاقتك معهم في العمل فلا تدعي الأولى تؤثر على الأخيرة و تذكري بأن إنجاز العمل له الأولوية.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.