Halloween party ideas 2015


Nzinga Knight، إسمٌ لمع في عالم الموضة ليخلق للمرأة أسلوبًا خاصًّا بها يجعل منها متألّقة وواثقة. هي مصمّمة ملابس مسلمة متديّنة أميركية ولدت في نيويورك تخرّجت من معهد الـ Pratt Institute School of Design وحصدت جوائز عالمية منها جائزة الـ Council of Fashion Designers of America والـDCA Grant وأخرى غيرها.

عملت في محال مثل Marc Jacobs، ThreeAsFour،Reva Mivasager ، Jones NY قبل أن تبدأ مسيرتها كمصمّمة أزياء بإطلاق علامتها التجاريّة في العام 2008 في مجموعةٍ مزجت الابتكار والحداثة العالمية وأعطت المرأة المسلمة نظرة جديدة إلى عالم الموضة. آمنت بأن على المرأة أن تكون جميلة لا مفضوحة الملابس لتأسر من حولها وارتكزت على هذا المبدأ في تصميماتها العصرية التي تحاكي أنوثة المرأة من جهة وتتميّز عن باقي التصميمات المتشابهة التي تعرضها المجلات لتصبح النساء نسخة متطابقة.

من آخر أعمالها المشاركة في أسبوع الموضة في نيويورك الذي بدأ في 6 أيلول/سبتمبر حيث توجّهت مجموعتها النساء المفتخرات بكونهنّ نساء وحرصت على أن تكون العارضات اللواتي يتولين عرض ثيابها محتشمات ولكن جذابات.

فتكون الملابس المعروضة مختلفة بطريقة محترمة ورومنسية وتمنح المرأة التي تختارها طلة فريدة من نوعها ومتميزة. من خلال تصاميمها، تهدف Nzinga إلى أن تظهر للغرب بأن للمرأة العربية الحريّة في الخروج عن لباسها الأسود بشكله الواحد والتنويع في الألوان بطريقة محتشمة.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.