Halloween party ideas 2015

http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/2140121341/1192175.jpg
 
تعاني الكثير من النساء من مشكلة تعلق أزواجهن بأصدقائهم، حيث يظهر ذلك التعلق بقضاء وقت طويل مع الأصدقاء بعد انتهاء فترة العمل والعودة إلى المنزل في وقت متأخر وبعد الشعور بالتعب للنوم.

وللتعامل مع الزوج المتعلق بالأصدقاء عليكِ باتباع النصائح التي تقدمها مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتتمكني من التعامل بذكاء مع زوجك لتساعديه في قضاء وقت أطول معكِ ومع الأطفال.

الراحة

قد يلجأ الرجل في أوقات كثيرة لقضاء قوت فراغه مع أصدقائه لافتقاده الراحة في المنزل، حيث يتسبب الشجار الدائم بين الأزواج في هروب الرجل من تلك الخلافات الزوجية إلى مجموعة من الأصدقاء لتبادل النكات والضحك، لذلك في هذه الحالة عليك بتجنب الخلافات الزوجية واحرصي على أن يكون المنزل مكان مريح يمكن لزوجك الجلوس به بدلًا من الخروج مع الأصدقاء.

الحرية

في حالة أن يشعر الرجل بتكبيل زوجته له فإنه يعمل على كسر ذلك القيد، فإذا كانت الزوجة ترفض خروج الرجل من المنزل لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء فإن الرجل سيتصرف بعِند وسيخرج ليثبت لها أنه حر ويمكنه فعل ما يريد، لذلك لا تقومي بعمل تصرفات أو التلفظ بألفات تتعلق بعدم حرية زوجك في الخروج من المنزل حتى لا يصبح الأمر بمثابة عِند فقط.

الهوايات

يخرج الكثير من الرجال لممارسة بعض الهوايات مع أصدقائه كألعاب الفيديو جيم أو بعض الألعاب التقليدية الأخرى، وفي هذه الحالة فالحل سهل وكل ما يمكنك فعله هو تعلم تلك الهوايات لممارستها مع زوجك في المنزل أو الخروج لممارستها في الخارج، ويمكنك استغلال تلك الفكرة للتقريب بينكما وافتعال مواقف مضحكة ومسلية.

النقاش

يمكنك التحدث مع زوجك في تلك المشكلة لوضع حل مناسب للخروج من ذلك الخلاف، فالنقاش يساعد في حل العديد من المشكلات الزوجية، كأن تتفقا على أن يخرج يوم أو أكثر في الأسبوع مع أصدقائه مقابل ذهابك إلى إحدى صديقاتكِ أو إحدى أفراد عائلتك كحل وسطي للمشكلة.

المقارنة

لا تقومي بمقارنتك بزوجات أصدقائه فهذا الأمر يتسبب في مضايقة الرجل، فمقارنة الرجل بغيره تتسبب في شعوره بالغضب مما يأزم المشكلة.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.