Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1665925835/757570.jpg

ماذا لو استيقظت يومًا أيقنت فيه أن زوجك يدرك احتياجاتك قبل أن تقوليها؟ فلنتخيّل سويّةً في هذا المقال ونتعرّف إلى بعض الخطوات التي تتمنّى السيدة لو أنّ شريكها يقوم بها، تحقيقًا لرغباتها غير المعلنة. شاركي زوجك هذه المقالة وادفعيه إلى نقل أفكارك إلى الواقع أو بكلّ بساطةٍ: أطلبي منه...

الاهتمام بالطفل

عندما يكون حفاض ابنكما متّسخًا ويحتاج للتغيير، لعلّها الخطوة الأولى التي تتمنّى الأمّ على زوجها أن يحقّقها بكلّ حبٍّ واهتمام ودون طلب ذلك. قد تضاف إليها خطوة إطعامهم ووضع الأولاد في الفراش ليلًا.

بعد نهارٍ طويل

غالبًا ما تمرّين سيدتي بنهارٍ شاقّ في العمل وتعودين إلى المنزل متعبةً، ماذا لو عرض عليك زوجك جلسة تدليكٍ من دون أيّ مقابلٍ وساعدك في تحضير الطعام أو حضّره بنفسه في وقتٍ تتمدّدين فيه لمشاهدة التلفاز؟ ستكون هذه الخطوةُ رائعة من قبله فحثيه على الأمر ولمحي له بذلك.

رجل المهمّات الصعبة

إنّ تقاسم المهامّ خطوةٌ أساسيةّ في كلّ علاقةٍ زوجية فيمكن للرجل مثلًا أنّ يتوقّف لإحضار الأغراض إلى المنزل من خضارٍ وفاكهة أو حتّى جلب الثياب من المصبغة، فيتطبّق حينها القول المأثور أنّ الزواج شراكة.

المجاملات

تمرّ أيّامٌ أحيانًا تشعرين خلالها أنّك في حالة يرثى لها ولا يتسنّى لك الوقت لتعتني جيّدًا بمظهرك، فيكون المطلوب هنا أن يراعي زوجك شعورك ويحسّسك بأنك لا تزالين أجمل إنسانة في نظره، وجمالك الداخليّ يطغى دائمًا على ما هو خارجيّ.

مراعاة المشاعر

يمكن لكلّ رجلٍ أن يتخلّى عن مشاهدة مباراة رياضيّة ليتمتّع مع زوجته بمشاهدة فيلمٍ رومانسيّ ومراعاة شعورها وأحاسيسها الجيّاشة. فالمرأة دائمًا بحاجة إلى الحنان والعطف الذي قد يسمح لها بالإفساح عن مكنونات صدرها بكلامٍ، بكاءٍ أو حتّى ضحكٍ.

الزيارات العائلية

من الممتع أن يعي زوجك ما يتوجّب عليه من زياراتٍ وواجبات عائلية. هل سمعته يومًا يتمنّى زيارة أهلك من دون أن تحثّيه على ذلك؟

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.