Halloween party ideas 2015


 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1028928319/1276671.jpg

رغبين في إنجاح اللقاء الأول الخاص بك؟ وأن تحظي باهتمامه واعجابه؟ ان كان الأمر كذلك سنكشف لك في مقال اليوم عن أهم الأخطاء التي يجب عليك الابتعاد عنها خلال موعدك الأول بناءاً عن دراسة أجريت حديثا تبرز هذه الأخطاء مرفقة بتفسيرات عالمة النفس Salama Marine المتخصصة في علم الاجتماع والخبيرة في العلاقات الزوجية.

أخد الكثير من الصور والسلفيات

تقول عالمة النفس Salama Marine إن الانشغال بالمحمول أمر مزعج جداً خلال الميعاد الاول، لأنه من المفترض أن تظهر بعض التركيز والاهتمام للشخص الذي أمامك. نحن هنا لتبادل لحظات حقيقية معاً لا أن ينشغل كل واحد فينا بعالمه الافتراضي فهذا يدل عن عدم الاكتراث للغير. أخد الصور والسلفيات هو امر غير مقبول نهائياً كما أن و46% من الأشخاص المشاركين في الدراسة يؤكدون ذلك.

نصيحة جيدة جداً: اضبطي هاتفك على وضع صامت واتركه في جيبك.

ارتداء الأزياء الرسمية

74٪ من النساء لا يحبذن فكرة ارتداء الرجل للبدلة الرسمية في الموعد الأول. "اليوم، في اللقاء الأول لا يجب عليك الاستعداد كثيراً كما كان يقوم به الرجال من قبل. علاوة على ذلك، فإن اللقاء الأول غالباً ما يكون في مقهى أو مطعم الحي لذلك يفضل ارتداء ملابس عادية غير رسمية، تناسب بشكل أفضل المكان المختار " الأمر ذاته بالنسبة للمرأة التي يتوجب عليها اظهار جانبها الأنثوي المرهف والممتع وعدم اختيار ملابس جد رسمية لموعدها الأول.

موعد مدبر عن طريق الفيس بوك

خطأ شائع خاصة في عصرنا هذا الذي اجتاحت فيه وسائل التواصل الاجتماعي حياتنا بشكل كلي فعلى الرغم من أن ذلك يبدو عادياً: أن ترسل طلب صداقة لشخص غريب لاقى اعجابك على الفيس بوك. ليتحول الأمر فيما بعد الي تدبر موعد عاطفي.

الا أنه 14٪ من العزاب يعتبرونه أمراً غير لائق، فمعظمهم لا يجيب أو يرفضون طلب موعد من شخص يجهلونه، تقول Salama Marine "كجزء من علاقة عاطفية محتملة، قد يبدو هذا الطلب غريباً من شخص تكاد لا تعرفه. هذا يمكن أن يحسسك بعدم الراحة.

لذا يفضل عدم تدبر موعد مع شخص تجهله وفي حال قمت بالعكس فمن الأفضل تصفح صفحته الشخصية لمعرفة مدى توافقكما لكن من المستحسن عدم القيام بدلك بشكل مبالغ فيه لكي لا تثير الشك لديه عند أول لقاء.

الإثارة: تقنية قديمة

حسب عالمة النفس Salama Marine محاولة إثارة الآخر هي تقنية إغواء جيدة. لكن ليس بعد الآن. عليك الحفاظ على المسافات.  لذلك لا تثقل الطرف الآخر بكثرة الرسائل، رسالة نصية بسيطة في نفس اليوم أو في اليوم التالي كافية للتعبير عن الاهتمام وقد يتم بفضلها تحديد موعد ثاني للقاء. 

كما ننصحك سيدتي بعدم القيام بالمبادرة بعد انقضاء الموعد الأول وانتظري رسالة أو مكالمة هاتفية من الرجل لتتأكدي عن مدى رغبته في التواصل معك مجدداً.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.