Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1124491421/1070944.jpg

يعد الزواج قد تشعرين بأن حب زوجكِ و اهتمامه بكِ قد قل و بدأت المشكلات و الهموم تكبر و تبرز و قد تصل في بعض الأحيان إلى نقاط حرجة تشعركِ معها بأن المشاعر قد انتهت تمامًا و أنه لم يعد لكلمة رومانسية أي معنى و قد يصل الأمر إلى إنكسار قلبكِ و شعوركِ المستمر بالوحدة و الإفتقار إلى الحب حتى و هو بجانبكِ.

و لذلك نعرض عليكِ هذه الطرق كي تستطيعي من خلالها كسب قلب زوجكِ من جديد.

1- تعاملي معه بصدق لأن الرجل لا يحب المرأة التي تخفي عنه بعض الأمور و تستغفله حتى لو كانت أمورًا بسيطة و تافهة كألا تخبريه بسبب عدم إنجازكِ عمل منزلي بسبب الأطفال ثم يكتشف أن السبب الحقيقي هو حديثكِ هاتفيًا مع صديقتكِ فحتى لو علمتي أنه سيغضب أخبريه بالحقيقة لأن غضبه نتيجة كذبكِ عليه سيكون أكثر سوء.

2- الرجل يحب المرأة الذكية التي تبحث عما يحبه الرجل و يفضله و تقوم بالابتعاد عن الأشياء التي تتسبب في إغضابه كما أن استخدام ذكائكِ في الوصول إلى قلبه سيحبه و سينفذ لك كل ما تطلبين.

3- لا تهملي المجاملات و حاولي دومًا أن تستخدمي الإطراء كي تكسبي وده كأن تمتحدي أناقته و مظهره و فكره و وزعي هذه المجاملات طوال الوقت و لا تنتظري لحظة بعينها.

4- تستطيعين جذب انتباه رجلكِ و حبه إليكِ عندما تتمتعين بالمرح و يكون لديكِ حس دعابة فالمرأة حينما تكون خفيفة الظل يمكنها أن تخطف عقل الرجل و قلبه بسهولة شديدة فالرجل بوجه عامه لا يحب المرأة الكئيبة و ينفر منها لأن ما يبحث عنه فيها هو أن تخفف عنه المشاكل و الصعاب و الضغوط النفسية التي تواجهه لا أن تزيد من حزنه و بؤسه.

5- إذا شعرتِ بأنكِ قد فقدت حب زوجكِ لك فلا تفكري في أنكِ امرأة سيئة لا تستحقين الحب و المشاعر الجميلة بل اعملي على معرفة الأشياء الجيدة فيكِ و أظهريها و اجعلي زوجكِ يلاحظها.

6- عندما تختلفين مع زوجك فتناقشي معه بشكل هادئ و حكمي عقلكِ و يجب ألا تقدمي مصالح أهلكِ أو تفكري فيما سيقوله الناس بل اعملي في الدرجة الأولى على أن تسعدي زوجكِ و أن تستقري معه في حياتكما و أن تأمنا مستقبل أبنائكما

 و يجب أن تحرصي بشدة على عدم إخبار أي أحد بالمشكلات التي بينكما بما فيهم والدكِ و والدتكِ و أشقاؤكِ لأن هذا سيؤدي إلى نتائج عكسية ففي أغلب الأحوال سيتعاطف أهلكِ معكِ و يأتون على حق الزوج و مع مرور الوقت قد تنسين أنت ما حدث لكن أهلكِ لن ينسوا ذلك.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.