Halloween party ideas 2015


 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1112200750/1270161.jpg
تجنب الزوجة للوقوع في الأخطاء بعد الزواج ليس سهلًا بالمرة وخصوصًا اذا كانت متزوجة حديثًا, فانه يفترض عليها ان تتصرف بطريقة معينة لتتجنب الاخطاء, وتظهر بطريقة مختلفة هذا ليس سهلًا وقد يسبب لها ارتباك وقلق, مما قد يعمل على وقوعها في الاخطاء وهذه بعض الأخطاء التي من الممكن ان تقع فيها الزوجة بعد الزواج.

نقدم لكِ في هذا المقال اهم الأخطاء والأفعال التي تقع  فيها الزوجة بعد الزواج.

- الابتعاد عن صديقاتها:

بعد ان تتزوج الفتاة تنشغل بأمور حياتها وبيتها مما يضطرها للابتعاد عن صديقاتها دون قصدها فكثير من حديثات الزواح يقعن في هذا الخطا الشائع, فمن الضروري ان تتجنب المتزوجات هذا الخطأ بأن تحول ان تذهب الى تجمعات صديقاتها أو محاولة التواصل معهن بشكل أو بأخر.

- تحديد أهدافها من الزواج:

لبناء علاقة اساسية ناجحة ودائمة على المراة تحديد اهدافها وتوقعاتها بخصوص العلاقة, كما أن عليها انه عليها توضيح هذه التوقعات للزوج ومناقشة هذه الأهداف معه وسبل تحقيقها بنجاح لكي تبتعد عن الوقوع في الاخطاء أو الخلافات.

-الزواج عن قناعة :

اذا لم يتم زواجكِ باختياركِ الشخصي فلا تفعلي شيئًا ارضًا لأحدا آخر, بل عليكِ التفكير مجددًا لاتخاذ القرار الافضل وتجنب الاستمرار في الخطأ.

-الثقة بين الزوجين:

ربما تكون الزوجة في بداية زواجها في منتهى الغيرة مما يظن الزوج انها مفتقدة لثقتها في نفسها ولكن هذا ليس صحيح فمن أهم الأسباب لنجاح هذا الزواج يجب ان الثقة بين الزوجين.

-تخصيص وقت لنفسها:

على كل زوجة ان لاتنسى تخصيص وقت لنفسها فقط للقيام بما تفضله من انشطة , وكذلك الزوج يمكنه ذلك فذلك يساعد الزوجين على تحقيق مشاعر مختلفة والقيام بتجارب مختلفة , مما يساعد على الابتعاد عن الملل والرتابة.

-مشاركة الزوج لأسرارها:

ايضًا من الاخطاء التي قد تقوم بها المراة بعد الزواج هي عدم مشاركة الزوج لاسرارها فعلى الزوجة ان تتذكر انه منذ أول يوم بزواجها لابد لها ان تعرف انه لابد لها أن تكون صريحة مع زوجها ولا تخفي عنه شئ فلا يوجد بينهما اسرار, فالان اصبحا شريكين في كل شئ فلا يجب ان يخفي احدهما سرًا على الأخر مهما كانت خطورة السر, كما أنه خطأ كبيرًا ان تتجه الزوجة للكذب لكي تخفي حقيقة أو سرًا.

-الوفاء بين الزوجين:

صعوبة الوفاء خطأ كبير بين الازواج فعنصر الوفاء مهم  للغاية و ضروري جدًا في العلاقة الزوجية الناجحة ولكلا الزوجين , فيجب أن يكون الزوجين بينهما صراحة ووضوح فيما يتعلق بمشاعرهما تجاه بعضهم البعض, فالحرص على مناقشة كل الأمور ضروري جدًا لتوضيح طبيعة العلاقة بينهما مما يساعد على حل المشكلات وتجنب الخلافات كما عليهما أن يعلما أن حل المشكلة بشكل فردي يزيد من صعوبتها ولا يساعد على حلها.

-التزين والتجمل بعد الزواج:

بعض الزوجات تهمل تزينها وتجميلها بعد الزواج على عكس ماكانت عليه حالتها في بداية الزواج من اهتمام بالشكل والجمال وهذا يظنه الزوج اهمالًا له ولمشاعره لذا فينصح بضرورة اهتمام المراة بنفسها وعدم انشغالها عن الزوج بأي حال من الأحوال.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.