Halloween party ideas 2015

http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1063488862/1298345.jpg

دأت مواسم المباريات على مستوى العالم مما يتسبب في مشاهدة الكثير من الرجال ومتابعتهم لتلك المباريات والبرامج التحليلية التي تحلل أداء الاعبين مما يتسبب في إصابة الزوجات بالملل والضيق لعدم مشاركة زوجها الحديث والانشغال بمتابعة تلك البرامج.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالنصائح التي تساعدكِ على التعامل مع زوجك المشاهد للمبارايات لتستمتعا بوقت رائع خلال موسم المباريات.

الخروج

ما رأيك لو وافقت على أن يشاهد زوجك المباراه لكن في الخارج لتخرجي معه ولتشاهدا المباراة على إحدى المقاهي التي تفضلون الجلوس بها لتستغلي تلك الفرصة لكسر الروتين اليومي ولقضاء أمسية رائعة في الخارج.

هواية زوجك

تذكري جيدًا قبل أن تحكمي على علاقتك بشريك حياتك أن هناك فرق كبير بينا ما تحبين وما ترغبين فيه، فحبك لزوجك ليس معناه اقتنائه طوال الوقت وهذا ما ذكره هارفيل هيندكس صاحب مجموعة كتب تتحدث عن العلاقات، لذا دعينا لا نعتبر مشاهدة زوجك للمباريات من الأمور السيئة لكن هذه هي هواية زوجك التي يفضل أن يقوم بها، لذلك تعاملي مع الأمر ببساطة وقومي بمشاركته تلك الهواية أو قومي بممارسة هوايتك المفضلة حيثما يقوم هو بمشاهدة المباراة.

الاتفاق

قومي بالتفاوض بطريقة مرحة مع زوجك على أن تسمحي له بأن يشاهد المباراة مقابل أن يقوم بقضاء عطلته الإسبوعية معكِ في إحدى المدن الساحلية لتستمتعا سويًا بإجازة رومانسية رائعة، فذلك الأمر سيزيد من مشاعر الحب بينكما وسيجدد طاقتكما لإنجاز مهامكم الأسبوعية دون ضغط أو تعب.

التسلية

لا تنسي أن مباريات كرة القدم لا تتعدى الساعة والنصف لذلك قومي بممارسة إحدى هواياتك المفضلة خلال تلك الفترة وبذلك ستتجنبي التعامل مع زوجك أثناء مشاهدته للمباريات، كأن تقومي بقراءة كتاب ما أو إنهاء ما بدأت في القيام به من مهامك المنزلية أو زيارة أصدقائك لتمرري ذلك الوقت.

المشاركة

قومي بمشارك زوجك لهوايته فقد يساعد ذلك الأمر على التخلص من المشكلات الزوجية والتي هي طبيعية بالمناسبة وليس دليل على فشل العلاقة، فكل ما في الأمر أن تقومي بمشاهدة المباراة مع زوجك بعض تحضير كوبين من العصير الطبيعي وتقومي بالمزاح مع زوجك عن طريق تشجيع الفريق الآخر حينًا والفرح حين يحرز فريقه هدف صدقيني سيكون الأمر أكثر من رائع، جربيه.

المباراة أو الفيلم؟

إذا علمت أن توقيت عرض المبارة التي ينتظرها زوجك يصادف نفس توقيت عرض المسلسل المفضل لكِ اتفقي مع زوجك على تنظيم وقت مشاهدتكما للتلفاز قبل بدء المباراة حتى لا ينشغل بعد انتهاء المباراة ببرامج التحليل الرياضية.



إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.