Halloween party ideas 2015


إقترب حلول شهر رمضان المبارك الذي ينتظره الملايين بإيمانٍ ورجاء. وبعد نهارٍ طويل من الصوم يتشوق المؤمنون لتذوق لقمة طيبة وإفطارٍ لذيذ. لذا تعاون مطعم سبيكتروم أون ون Spectrum on One في فندق فيرمونت دبي Fairmont Dubai مع أمهاتٍ وربات بيوت لتقديم أشهى الأكلات الرمضانية.

بعد النجاح الذي حققته الهندية "براميلا دي سوزا"، قرر الفندق إختيار أم لأربعة أولاد وهي اللبنانية آمنة كريكي فقيه لتحضير أطباقٍ مميزة تُشعر الصائم وكأنه في بيته وبين عائلته.

يهدف شهر رمضان للتقرّب من الله وتعزيز علاقة أفراد الأسرة لكن المهاجر يفقد هذا الشعور الذي يحاول هذا الفندق العريق تأمينه.

تبدأ الأسعار من 165 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل أكثر من 30 طبقٍ شهيٍ من المشاوي الحارة، المقبلات الباردة والساخنة، الأوزي، اللحم المشوي مع الزعتر والخل، الكبّة مع الحليب والملوخية التي تعتبر من أشهر الأطباق المصري التقليدي المكونة من النباتات الورقية مع الدجاج أو اللحم.

يهدف هذا العمل الى إضفاء شعورٍالإلفة والمحبة الذي يفتقده المغتربون المقيمون في دبي، شمال أفريقيا وبلاد الشام وذلك عبر تقديم مأكولات تشبة أكلات أمهاتهم وخالاتهم.

ستقدم الأم آمنة التي تبلغ من العمر 51 سنة، ثمانية مطابخ مطبوعة بلمستها الخاصة. هي التي ولدتفي مدينة صور جنوبي لبنان وتعلمت الطبخ لأول مرة في سن الثامنة كما حرصت في وجباتها طوال هذه السنين، على طهو الأكلات الصحية والمغذية للمحافظة على رشاقة الصائمين ونشاطهم.

ستطهى أطباق "بمذاق الوطن" المستوحاة من عادات قرية آمنة "صريفينً، في فندق سبيكترم أون ون يومياً خلال شهر رمضان من الغروب وحتي الساعة الثامنة مساءً.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.