Halloween party ideas 2015

مما لا شك فيه إنه عقب نجاح ثورة يناير لعام 2011 للأسف إنتشرت البلطجية والخارجين عن القانون ليحدثوا إنفلات امني في ربوع مصر حيث انتشر السلاح بكثرة ليهدد كل مواطن وخصوصا إذا قامت ثورة في دولة بحجم مصر!

والثورة قامت من اجل حياة كريمة لكل مواطن وبسبب القهر الذي عاني منه المجتمع لسنوات عديدة حيث ادت تلك الظروف المحبطة إلي حدوث إنفجار بركاني يوم 25 يناير لتطيح الثورة برموز النظام السابق ويظهر العدل في ارجاء الدولة.

ولكن بعد كل تلك الاحداث...

هل الثورة حققت انتصارا على الاخلاق بل لتقضي على المتحرشين في مصر ولنرفع علم حرية الاخلاق الكريمة؟! وهل الفتاة المصرية عقب الثورة تشعر بالأمن والاستقرار وتعيش بحرية بدون معاكسة أحد لها او التحرش بها؟!

ومقابل ذلك...

ماذا ينظر الشباب بصفه عامة تجاه المرأة لينقض عليها كالأفعي سواء باللفظ اوالقول أو بالتحرش! وهل يصنف الشاب او الرجل المرأة التي يحدث لها هذا الفعل السئ والفاضح من خلال نوعيه ملابسها التي ترتديها؟!

وهل الرجل الشرقي ينظر للمرأة ككونها جسد فقط يوثر في رغباته الجنسية ام ينظر لها كإنسانه لديها مشاعر وروح؟!

للأسف كل تلك التساؤلات تعبر عن حال شبابنا المصري خاصه والعربي عامة ككل حيث ينظر للمرأة علي أنها جسد يثري رغباته وشهواته الجنسية حيث اري ذلك من منطلق انه يري جسد بلا روح ولكن ماذا بعد ذلك؟؟

واخيرا من خلال هذا الطرح اوجه رساله لكل شباب مصر والعرب اجمع ضعاف النفوس أن رؤيتك للفتاة كجسد فقط يحلو لك لمسه او خدشه او عمل اي فعل غير انساني لا يليق بك كرجل شرقي متحضر, وان كل ما يتطرق لهذا العمل فإنه يعيش كالحيوانات من اجل اللهث! بالاضافه الي ان الحياة لا تكتمل الا من خلال ترابط واندماج الروح والجسد سويا من اجل اكتمال الحياة السعيده التي يحلم بها اي شاب وفتاة ليقيموا حياة سعيده وشرعيه في نفس الوقت.

وكلمة اخيرة: الجسد والروح يتلاقيان وبدون احدهما تتوقف الحياة.

وبالفعل الجسد زائل والروح باقية.


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.