Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1720755718/800759.jpg

ماهي الأشياء التي يبحث عنها الرجل في المرأة ؟الزواج رحلة يشترك فيها طرفان، يبذلان أقصي جهودهما ليظل الحب والعشق موجودا كاللهب لايخبو ولاينطفئ. لكن الرجل بطبعه وبحكم تكوينه وخروجه للحياة العملية ،يحتاج دائما للتغيير المستمر،في الشكل والمضمون،في المظهر والمنزل والجو المحيط به. وأغلب النساء يبحثن عن الطرق الممكنة لإسعاد الشريك ،وكذلك أساليب إثارته عاطفيا وجنسيا،ليزداد حبه وعشقه لشريكة حياته،وسوف نقدم لكِ بعض الأشياء التي يبحث عنها الرجل في شريكة حياته والصفات التي يريد أن تتحلي بها زوجته. 

1- كوني مثيرة ومتجددة:

الرجل يكره المرأة المملة، وكوني دائما خفيفة الدم رقيقة الحس رومانسية، ولاتتوقعي أنه يتحمس للأشياء التي تحبينها مثل التسوق والموضة ،وأحدث صبغات الشعر ،ولايهتم باللوك الجديد الذي تظهرين به، لذا حاولي البحث عن الوسائل الأخري التي تمتع الزوج ،فكوني مرحة وأدخلي النكات والحس الفكاهي في أغلب حديثك معه، قومي بالسفر معه إلي أماكن جديدة،أو شاركيه في هواياته وشاهدي معه الأفلام التي يحب مشاهدتها.

 2- العلاقة الحميمة: 

السر الأول لإسعاد الزوج هو إثارته و إشباعه جنسيا ، ووفقا لدراسة حديثة وجد أن الرجل يفكر في الجنس كل سبع دقائق تقريبا،لذا أن تكوني إمرأة مثيرة لزوجك ونشطة جنسيا يعتبر من أهم الأشياء التي يحرص عليها كل رجل أن تكون موجودة في إمرأته، واحرصي علي ارتداء ملابس اللانجيري المثيرة ،وتميزي بعطر يحبه زوجك،وحاولي زيادة فرص المتعة والحب بينكما أثناء القيام بالعلاقة الحميمة.

 3- جمالك ومظهرك:

 حافظي علي نظافتك دائما ،والنظافة الشخصية بوجه خاص،وجمال المظهر والأناقة،واحرصي علي رائحة جسدك زكية ومعطرة بروائح الزهور الخفيفة،حاولي تغيير مظهرك دوما وتغيير إطلالتك كل يوم ،فالرجل (بصري)يحب الأشياء بعينيه أولا، لذا يجب أن تملئي عينه بجمال مظهرك ورقتك وأناقتك،وقومي بمفاجأته بتسريحة جديدة أو فستان مثير فهو سوف يحب ذلك كثيرأ.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.