Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1273070477/1187018.jpg
 
فترة الصوم قد تكون من الفترات التي يتعرض لها الزوجين لكثير من الضغوطات النفسية والعصبية نتيجة الشعور الشديد بالجوع والعطش ونتيجة الامتناع عن تناول بعض المنتجات التي تحتوي على الكافيين أو النيكوتين.

ولتجنب إصابة العلاقة الزوجية بالمشكلات في نهار رمضان وأثناء فترة الصوم اتبعي النصائح التي تقدمها لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة لحياة زوجية سعيدة.

الغيرة

تعتبر الغيرة من الأمور التي تتسبب في إصابة العلاقة الزوجية بالتوتر والتي من الممكن أن تكون سببًا لخلاف زوجي ف نهار رمضان، لذلك ابتعدي عن إظهار مشاعر الغير لتجنب الخلاف الزوجي في نهار رمضان.

التحكم

قومي بالتحكم في انفعلاتك ولا تسمحي للضغوطات العصبية والتوتر في اختلاف مشكلة زوجي، فبنسبة كبيرة تتسبب الانفعالات الناتجة عن الشعور بالتعب والإرهاق خلال فترة الصوم في العديد من المشكلات الزوجية.

الكلام الكثير

احرصي على الهدوء خلال فترة الصوم ولا تقومي بالتحدث كثيرًا لزوجك خلال فترة الصوم فقد يكون ذلك سببًا لافتعال مشكلة زوجية يمكن تجنبها بالهدوء.

اهتمي بمظهرك

نتيجة الانشغال في المهام المنزلية المختلفة قبل فترة الصوم قد تجدين نفسك غير مهتمة بمظهرك، وهذا ما قد يكون سببًا لانزعاج زوجك، لذلك احرصي على اهتمامكِ بمظهرك لأن زوجك يفضل أن يجدك جميلة طوال الوقت.

المهام المنزلية

بالتأكيد التحضير لوجبة الفطور والصوم يتسببان في شعورك بالتعب والإرهاق لكن عليكِ بجانب ذلك الاهتمام بترتيب المنزل حتى لا يكون ذلك الأمر سببًا في خلق مشكلة زوجية.

الأسرار

احرصي على حفظ أسرار زوجك ولا تقومي بتعريف أحد الأصدقاء والأقارب بها فهذا الأمر قد يتسبب في إزعاج زوجك مما يجعله سببًا لمشكلة زوجية بينكما.

العِند

التوتر والضغط العصبي الذي يتعرض له الزوجان قد يكون سببًا لمشكلة زوجية بينهما وذلك لقيام الزوجين بالعِند الذي يؤدي في النهاية لمشكلة زوجية غير مرغبوب بها، لذلك احرصي على الابتعاد عن العِند مع زوجك أثناء فترة الصوم وقومي بأخذ ما تريدينه بذكاء حتى لا تجهدي في مشكلة زوجية لا داعي لها

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.