Halloween party ideas 2015







اليك عزيزتي لمسات بسيطة تعيد الرومانسية المفقودة فى ظل قسوة الحياة ..



- اذا كان زوجك على وشك السفر ، قولي له انكِ على وشك تعيين حارس شخصي له ، واهديه احد الدمى المحشوة على شكل اسد او نمر او حيوانه المفضل .



- قومي بكتابة " احبك " بالحروف الفسفورية التى تضىء فى الظلام ، والصقيها على سقف حجرة النوم ، ليراها حين يطفىء النور قبل الخلود الى النوم .



- اذا كان زوجك من هواة القراءة ، قومي بتظليل او رسم خط على كلمات متفرقة تنسج خطاب رومانسي لطيف لزوجك على صفحات الكتاب فى الجزء الذي سيقرأه زوجك قريبا ، او يمكنك كتابة ما تريدين !



- استرجعي الطفولة ، واستلقي على العشب الاخضر داخل حديقتك او على الشاطىء والعبي مع زوجك لعبة تخمين الاشكال فى السماء.



- اذا كان زوجك معتاد على العمل ليلا حتى وقت متأخر ، يمكنك اهداءه سلة مليئة بالاشياء التى يحبها كالشيكولاتة ، وقولي له ان يفتح تلك السلة اذا شعر بالتعب .



- قومي بترك وردة حمراء او وردية على وسادته ، واتركي ملاحظة تقولين فيها " شكرا على وجودك فى حياتي "



- قومي بعمل سلة بها المكونات اللازمة لعمل المساج " زيت المساج ، مناشف ...الخ" وقومي بتغليفها وتزينها ثم اتركي ملاحظة او بطاقة مكتوب عليها " اعرف شخص بارع فى عمل المساج " ثم اكتبي رقم تليفونك !



- اذا كان زوجك على وشك الذهاب الى العمل فى الصباح ، قومي بتقبيله فى الصباح ، وبمجرد ذهابه الى العمل ، ارسلي له بريد الكتروني او رسالة على جواله تكتبين فيها " افتقدتك بشدة".



- قومي بسؤال عائلته عن امنيته التى لم يحققها بينما لا يزال طفلا ، مثلا اشتري له لعبته المفضلة او قميص فريقه الرياضي المفضل او قميض مطربه المفضل او احجزي له تذكرة لاحدي مباريات فريقه المفضل وقدميها له بمناسبة عيد ميلاده .

- قومي بترك ملاحظة او بطاقة فى ملابس زوجك ، واكتبي بداخلها " اكثر الرجال وسامة على الارض".


إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.