Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1082341752/1202648.jpg

هل تعلم ايها الرجل أن المرأة لا تحب النكد بطبعها بل أنها تحب أن يتسم زوجها بالمرح وهذا الأمر بأكمله يقع في يديك فبإمكان الرجل أن يجعل زوجته سعيدة أو يجعلها حزينة دائمًا.

ليكون زواجكما سعيدًا على الزوج أن يعتمد في ردود افعاله مع المرأة حسب خبرته عن طبيعتها وحسب ما يعلم عن ما تحب وما يجعلها تشعر بالسعادة ويجعلها تشعر بصدق حبه لها.

كما أن الزوجة تحب الرجل الذي يعلم جيدًا ما يسعدها فيحافظ على مشاعرها وعواطفها ويجبرها على موافقته بالراي وفي نفس الوقت يتقبل آراءها المتناقضة.

تقدم لكِ حياتكِ اهم النصائح لتجعل زوجتك سعيدة ومرحة .

- البعد عن العصبية:

الزوجة دائمًا ما تحب الزوج أن يبتعد عن العصبية والغضب لأن هذا يحول البيت دائمًا اثناء حدوث المشاكل إلى شعلة ويغضب وقتها الزوج من أقل شئ أو يعاملها بسوء في حالة صدور أي خطأ من جانبها أو في حالة نسيان أي شئ يتعلق به.

 فتعيش معه مرتبكة غير مطمئنة تتوتر من حدوث أي نقص وتخاف أن يصرخ في وجهها أو يتوعد لها, ولهذا فالمرأة تفضل الرجل الذي يتمكن من حل مشاكله بهدوء وحكمة.

- المرح يحد من الشعور بالألم:

المرح بين الزوجين ضروري للغاية حيث ثبت أنه يحد من الشعور بالألم ويقلل من حدوث الأمراض كما أنه يجعل اجهزة الجسم أكثر نشاطًا لذك فالمراة تتعلق بالزوج المرح لأنه يستطيع أن يخرجها من ضيقها والمها.

- التشجيع والتقدير الدائم:

من الأنشطة الرئيسية للمرأة طهي الطعام وقضاء اطول الساعات في المطبخ وفي المقابل فهي لا تريد الا التقدير والاحترام فما بذل من جهد في اعداد هذا الطعام اهم كثيرًا من جودة الأكلات المحضرة فلن تكون نهاية العالم اذا كانت الأكلات غير جيدة في أحد المرات.

فالأفضل عندها تشجعيها وعدم احباطها لأن معاملتها بطريقة سيئة أو الذم في طعامها سيؤثر سلبيًا على نفسيتها ولكن بالعكس عند مدحها سيجعلها تتجنب الأخطاء في المرات القادمة لتقدم أفضل الطعام خصوصًا أمام الأشخاص الغريبة.

- قضاء وقتًا بمفردكما:  

عندما تترك الحب يرحل من منزلك فهذا ايضًا لا تساعد طفلك ابدًا على أن يكون انسان سوي يعيش مستمتعًا مع ابويه لذلك عليك الانتباه لتحديد اوقات خاصة بينك وبين زوجتك وحدكما بعيدًا عن الاوقات الخاصة بالعائلة أو المناسبات العائلية أو أي التزام خاص بالأسرة.

لأن ذلك يجعل الزوجين في سعادة ويحقق لهم جو مريح ويعيد الصلة بينهما كما انه أفضل فرصة للحصول على السعادة والمرح.

- المرح يُبعد التخاصم:

فالزوج عندما يكون مرحًا لا يترك أي ظرف أو أي موقف يبعد بينه وبين زوجته لأن الزوج المرح يكره التخاصم والمشاكل كما يكره أن يبتعد عن زوجته.

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.