Halloween party ideas 2015

 http://i-exc.ccm2.net/iex/1280/1246356484/1074094.jpg

ولادة جديدة يمكن أن تخفي أخرى، فمؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ وزوجته بيرسليا تشان واللذان رزقا بطفلة مؤخراً، أعلنا يوم الثلاثاء الأول من ديسمبر بأنهما سيقومان بالتبرع ب-99 بالمائة من مجموع أسهم موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالمياً فيسبوك لصالح مؤسسة خيرية جديدة تعنى برعاية الأطفال. و قد تمت تسمية الجمعية: مبادرة تشان-زوكربيرغ، وبلغ المبلغ الإجمالي الذي تبرع به الزوجان 45 مليار دولار.

و تم إعلان هذا الخبر على فيسبوك، في شكل رسالة وجهها الزوجان زوكربيرغ لابنتهما ماكس و التي لأجلها أعلن مارك في نوفمبر أخذه لإجازة "للأبوة" لمدة شهرين. "على الرغم من أن عناوين الصحف تركز دائما على ما هو سلبي، فمن المهم التذكر بأن العالم أصبح أفضل فأفضل، فالقطاع الصحي يتحسن، الفقر في تناقص مستمر، العلم و المعرفة يتزايدان، الناس يتواصلون أكثر فيما بينهم، و التقدم التكنولوجي يتطور في شتى المجالات، و بالتالي فحياتنا ستكون أفضل بكثير في المستقبل بدون شك".

علق الزوجان مارك و بيرسليا بروح من التفاؤل. و قال الزوجان مخاطبين ابنتهما: "سنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق حياة أفضل لك، ليس فقط لأننا نحبك، بل لأن لدينا مسؤولية تجاه كل أبناء الجيل القادم".

إرسال تعليق

MARIthemes

www.netsailors.com
يتم التشغيل بواسطة Blogger.